أول سؤال لأحمد رفعت بعد العودة من الغيبوبة "مفاجأة"

بعدما شغل بال جمهوره خلال الأيام الماضية، كشف مصدر بالمستشفى الذي يرقد به اللاعب المصري أحمد رفعت عن الكلمات الأولى التي نطق بها بعد استفاقته تدريجيا عقب فصله عن جهاز التنفس الصناعي لتحسن حالته.
وأوضح المصدر أن نجم منتخب مصر ولاعب فريق مودرن فيوتشر الرياضي فاجأ الفريق الطبي بالتمتمة ببعض الكلمات، حاول من حوله ترجمتها بصعوبة فوجدوا أنه يسأل: "نتيجة الماتش كام".
وأضاف أن اللاعب أفاد في كلماته الأولى بعد إفاقته بأنه لم يشعر بشيء، وكل ما يتذكره شعوره بدوار ثم إغماء ولا يتذكر أي شيء بعد ذلك.
من جانبه، أكد نادي مودرن فيوتشر تحسن حالة لاعبه أحمد رفعت الذي فقد الوعي خلال المباراة أمام الاتحاد السكندري بالدوري المحلي، لكنه لا يزال يرقد في غرفة الرعاية الفائقة بأحد مستشفيات الإسكندرية.
كما ذكر في بيان عبر مركزه الإعلامي: "تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت، كما استرد اللاعب وعيه بشكل جزئي، لكن رغم ذلك سيظل اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر حالته".
هذا وأكد مصدر طبي بالمستشفى أن الفريق الطبي المشرف على اللاعب يتوقع تحسناً في حالته خلال الساعات المقبلة، خاصة خلال الـ48 ساعة المقبلة.
كما كشفت إدارة المستشفى الخاص الذي يتلقى به رفعت العلاج أنه حتى الآن مازال تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة أموره الطبية.
وكان اللاعب الشاب قد سقط قبل لحظات من نهاية مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر بالدوري المصري الأسبوع الماضي.
التعليقات