في أزمة يورجن كلوب والتبديل.. محمد صلاح "ينحاز لجوزيه مورينيو"

أثارت المشادة التي وقعت بين محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب، ردود فعل واسعة بين الجماهير ووسائل الإعلام العالمية.

وواصل ليفربول نتائجه السلبية ليبتعد بدرجة أكبر عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023-2024، بتعادل مخيب 2-2 ضد وست هام يونايتد.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، مشادة كلامية على خط التماس بين كلوب وصلاح، جعلت الجميع يتسائل كيف وصلت العلاقة بين الثنائي إلى هذا الحد؟

تغيير المعاملة.. سبب اشتباك محمد صلاح وكلوب

وشوهد صلاح في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعلق على الأزمة بشكل مقتضب قائلا:ً "لن أتحدث الآن، لو تكلمت ستشتعل الأمور".

ويبدو أن صلاح اتخذ درب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين الأسبق في التعامل مع الأزمات، والذي كان يفضل فيه عدم التعليق حتى لا تشتعل الأمور.

وسبق أن صرّح مورينيو في فترة ولايته الثانية لتشيلسي (2013-2015) عند وقوع أزمة بقوله: "أفضل عدم الحديث، أنا أتحدث في المشاكل الكبرى فقط، ولا أريد أن أثير أزمة".

وقارنت الجماهير بين أسلوبي صلاح ومورينيو، وكتب أحدهم: "رائع، صلاح سار في اتجاه مورينيو تماما، رؤية رائعة يا مو".

وأضاف آخر: "محمد صلاح يأخذ أفضل انطباع لدى جوزيه مورينيو"، بينما استنكر آخر ما فعله المهاجم المصري محذرا بقوله: "أنت لست مورينيو يا أخي"، فيما أضاف ثالث: "لقد عادت أشهر مقولة لمورينيو بعد أزمة صلاح وكلوب".

وعانى صلاح في الفترة الأخيرة من تراجع في الأداء، وهو ما ترتب عليه استبعاده من التشكيلة الأساسية ضد وست هام يونايتد، بالتزامن مع سلبية نتائج "الريدز" وكلها عوامل أدت لاشتعال الأزمة.

وينتظر أن يكون الموسم الحالي هو الأخير ليورجن كلوب مع ليفربول، بحسب ما أعلن عنه خلال وقت سابق، بالإضافة إلى إمكانية خروج "الفرعون" المصري بدوره من أنفيلد في الصيف، صوب الدوري السعودي.

 

التعليقات