رئيس نادي فيوتشر يكشف مفاجأة سارة حول أحمد رفعت "طلب شرب المياه"

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن تطورات حالة اللاعب المصري أحمد رفعت الموجود حاليًا في أحد مستشفيات الإسكندرية بعد تعرضه لوعكة صحية وسقوطه في لقاء الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وقال دعبس: "هناك تحسن بطيء جدًا، ونتمنى خلال الأسبوع المقبل أن يكون هناك تحسن أكثر في الرئة، وأن يتم سحبه من على جهاز التنفس الصناعي، لأن اللاعب أحمد رفعت ليس في غيبوبة، بل تحت تأثير الأدوية من أجل إعادة الرئة للوضع الطبيعي بشكل أسرع".

وأكمل: "اللاعب ليس في غيبوبة، خاصة أنه قام بفتح عينيه خلال الساعات الماضية وطلب الحصول على الماء، بعدما قل مفعول المخدر، وهو يسمع ويستوعب بعض الأمور".

وأضاف: "موضوع الكلى ليس مشكلة مطلقا، الأهم أن يتم استقرار التنفس وأن تستجيب الرئة للأدوية والعلاج، والأطباء بذلوا جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية، وندعو له بالشفاء".

وأكد في تصريحاته: "أن الرئة تأخذ وقتا في العلاج، ونسبة الأكسجين الذي يتم ضخه من جهاز التنفس الصناعي للاعب يتحسن ولكن ببطء، ونتمنى الوصول لنقطة تحسن من أجل سحبه من على التنفس الصناعي".

وأوضح رئيس نادي فيوتشر: "محمد صلاح نجم كبير وله قيمة كبيرة، والبعض دائما ينسج أخبارًا خاطئة حول اللاعب، وخبر طلبه نقل رفعت إلى إنجلترا غير صحيح مطلقا، وهي روايات من الخيال، ونادي مودرن فيوتشر قادر على فعل أي شيء من أجل علاج اللاعب، ولو تم طلب أي شيء سيتم توفيره فورًا".

وكان اللاعب قد وصل إلى مستشفى زمزم بمدينة الإسكندرية، الاثنين الماضي، مصابا بالإغماء، وفاقدا للنطق تماما عقب سقوطه خلال مباراة في الدوري العام.

 

التعليقات