تميزن بأدوار الإغراء.. نجمات رفعن شعار «البحث جاريًا عن فارس الأحلام»

 

نجمات فضلن العزوبية عن الزواج حتى يجدن فوراس أحلامهن المناسب لهن.. على الرغم من جمالهن والبعض منهن اشتهرن بأدوار الإغراء لما يتميزن بالأنوثة الطاغية، إلا أن حتى الآن ما زال البحث جاريًا عن فرصة زواج. 

 

 

مى عز الدين 

 
الفنانة مي عز الدين، من الفنانات اللاتى لم تتزوج حتى الآن، ولم ترتبط طوال الفترة الماضية سوى بلاعب كرة القدم محمد زيدان، الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما، أوضحت مى فى أكثر من مرة أن بحثها عن الحب هو سبب عدم زواجها حتى الآن. 
 
مى عز الدين (2) 
 

حورية فرغلى 

 
الفنانة حورية فرغلى، من الفنانات التى ترفض الزواج بعد أن كشفت فى أكثر من لقاء أن حبيب عمرها وخطيبها توفي قبل زواجهما بيوم واحد فقط، مؤكدة أن الزواج أصبح خطوة مؤجلة بالنسبة لها، ولا تفكر سوى فى الفن.
 
حورية فرغلى
 

درة  

 
الفنانة درة تنضم إلى  قائمة الفنانات اللاتي اقتربت أعمارهن من الأربعين و لم تتزوج حتى الآن مؤكدة أنها لا تريد الزواج من شخص غير ملائم لها، فهي ترغب في الانتظار حتى تقابل الرجل الذى تحلم به طوال عمرها، لان الزواج خطوة ليست سهلة وتحتاج إلى تفكير.
 
درةدرة
 
منة فضالي 
 
و منة فضالى وميس حمدان من الفنانات اللاتى لم يتزوجن حتى الآن وضحين بوقتهن فى سبيل الفن و التمثيل، أما إليسا فهى أيضا  فضلت عدم الزواج، ولا تشغل تفكيرها غير بالأعمال الفنية و الألبومات. 
 
 
منة فضالى

 

ميس حمدان

 

ميس حمدان

منة شلبي 

ومن الفنانات التى ترفض الزواج ايضا الفنانة منة شلبى مؤكدة أنها لن تتزوج نهائيا، إذا لم تجد الرجل الذى يناسبها.
 
منة شلبى
 

 

التعليقات