طارق حامد:مرتضى ونجله طردوني من الزمالك مرتين

شن طارق حامد نجم الزمالك السابق واتحاد جدة الحالي،هجومًا حادًا على نجل ورئيس مجلس إدارة النادي الحالي، مرتضي منصور وأمير المشرف العام على فريق الكرة .
 
وقال حامد في تصريحات صحفية له، تعرضت لإصابة قوية قبل رحيلي عن الزمالك ابعدتنى عن الملاعب لفترة طويلة وكنت أواصل التأهيل في مصر وخارج مصر .
 
وأكد حامد أن، مدربين الزمالك كارتيرون ثم فيريرا كانوا يعلمون جيدا انني لا أدعى الإصابة ولم يجبراني على خوض اي مباراة دون رغبتي .
 
وأضاف حامد، مرتضي منصور رئيس الزمالك ونجله أمير طردوني من النادي مرتين، الأولي قاموا بإرسال استغناء خاص لبيراميدز يفيد بانتقالي لبيراميدز دون معرفتي ودون موافقتي، وبالطبع رفضت الرحيل وعاقبني النادي بخصومات كبيرة .
 
وأشار حامد، المرة الثاني في نهاية عقدى حيث عقدت جلسة مع مرتضي منصور من أجل التجديد ورحبت بكل شروط الزمالك مبدئيا مع طلبي مهلة قصيرة للتفكير وهذا حق شرعي لاى لاعب، الإ أنني فوجئت بعد ذلك بخروج رئيس الزمالك وإعلانه رفض مجلس الإدارة تجديد عقدي وهذه كانت الواقعة الثانية لطردي من الزمالك .
 
وأوضح حامد، علاقتي بجماهير الزمالك قوية، وأنا أعشق الزمالك وحققت معه بطولات محلية وأفريقية، لكنني أوضح ذلك الان لجمهور الزمالك حتى لا يتهموني بالخيانة او التمرد .
 
جدير بالذكر أن طارق حامد توج بأول ألقابه مع فريق اتحاد جدة السعودي منذ ساعات قليلة وذلك بحصده بطولة السوبر السعودي .
التعليقات