هل تسبب استبعاد الثلاثي المُتمرد في أزمة لمنتخب مصر؟ "فيتوريا يجيب"

لا تزال تداعيات استبعاد الثلاثي المُتمرد في منتخب مصر إمام عاشور، طارق حامد وحسين الشحات من معسكر الفريق الحالي مستمرة.

وكان البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قرر استبعاد الثلاثي المذكور بسبب عدم الالتزام والانضباط في التدريبات التي أجراها للاعبين المستبعدين من مباراة مصر ضد جيبوتي يوم الخميس الماضي في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023.

ومن ثم، فإن الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات لن يشارك في مباراة منتخب مصر ضد سيراليون غدًا الأحد.

وخلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت، تحدث روي فيتوريا عن أزمة الثلاثي المستبعد، وما إذا كانت لها تأثيرات على معسكر "الفراعنة".

يقول فيتوريا: "لقد أوضحنا وجهة نظرنا فيما يخص استبعاد هذا الثلاثي واتحاد الكرة أصدر بيانا عن ذلك، الآن نحن لا نفكر في أي أمر آخر وتفكيرنا في المباراة وهذا هو الشيء الأهم".

وتابع: "ليس لدينا أي مشكلة في منتخب مصر، الجميع يقدم عمله بكل دقة، ونحن جاهزون لمواجهة سيراليون، ولا نعاني من أي إصابات".

وحول مواجهة سيراليون، قال فيتوريا: "مباراة سيراليون تختلف عن المواجهة الأولى، لأن سيراليون فريق صعب ولكن لدينا هدف وهو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأردف: "هذه المباراة ستكون صعبة، لأننا سنواجه خصما منظما، هدفنا دائما هو الفوز ليس فقط في مباراة الغد، ولكن أمام أي خصم نلعب ضده".

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن بوركينا فاسو، غينيا بيساو، إثيوبيا وسيراليون.

 

التعليقات