عقوبة جديدة تنتظر إمام عاشور في منتخب مصر

ينتظر إمام عاشور لاعب وسط الأهلي التعرض لعقوبة نارية في منتخب مصر، بعد أيام قليلة من استبعاده من معسكر "الفراعنة" لأسباب تأديبية.

وخرج عاشور، بصحبة طارق حامد وحسين الشحات، من معسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض مباراة سيراليون مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

وجاء الاستبعاد بسبب عدم استكمال الثلاثي للمران الذي أعقب مباراة جيبوتي، في الجولة الأولى، مع مجموعة من زملائهم الذين لم يخوضوا المواجهة، وهو ما تسبب في غضب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، واتخاذه هذا القرار.

ورغم تدخل عدد من اللاعبين الكبار في صفوف منتخب مصر لحل الأزمة، لكن المدير الفني للفريق رفض العدول عن قراره.

وجاء إصرار روي فيتوريا على موقفه بسبب تصرفات الثلاثي، حيث لم يتوقف الأمر على عدم استكمال المران، ولكنهم أيضا لجأوا للمزاح والسخرية بسبب عدم مشاركتهم في المباراة.

فيتوريا لم يضم بدلاء للثلاثي خلال مواجهة سيراليون وذلك لضيق الوقت، حيث سافرت البعثة لليبيريا يوم الجمعة الماضي بعد أقل من 24 ساعة من مباراة جيبوتي.

ويبدو أن روي فيتوريا لن يكتفي باستبعاد الثلاثي من معسكر منتخب مصر لمباراة سيراليون، حيث أكدت مصادر، أن المدرب البرتغالي لا ينوي الاعتماد على إمام عاشور في كأس أمم أفريقيا.

وتلعب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 التي تقام في يناير وفبراير من العام المقبل، ضمن المجموعة الثانية إلى جوار غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

 

التعليقات