كواليس توقيع لاعب الزمالك على عقود انتقاله للأهلي.. "شرط واحد يعطل الصفقة"

وقع محمد إبراهيم لاعب فريق الزمالك على عقود انتقاله رسميًا للنادى الأهلي، بحسب ما كشفت عنه مصادر خاصة، وأجرى اللاعب محادثات مؤخرًا مع عدلي القيعي مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، وتم عقد اجتماع مع وكيل أعماله، وتم الاتفاق على كافة الأمورز
 
وتسلم اللاعب ووكيله سالم محمد سالم، مبلغ نصف مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع نادي الزمالك، لكن اللاعب ربط مصير الصفقة برحيل مرتضى منصور عن الزمالك.
 
وكشفت مصادر بأن إبراهيم ربط مصير انتقاله للأهلي بمجلس الإدارة الحالي، ففي حالة رحيل مرتضى منصور سيبقى اللاعب ضمن صفوف الفريق، أما فى حالة الإبقاء عليه فأنه سيرحل وينتقل للأهلي عبر الانضمام لأحد الأندية السعودية ثم العودة سريعًا لمصر وارتداء القميص الأحمر.
 
واتفق محمد إبراهيم مع مسئولي الأهلي على قيمة عقده سنويًا حيث سيحصل على 7 مليون جنيه، تزيد مليون جنيه كل موسم، ليتقاضى اللاعب فى الموسم  الرابع عشرة ملايين جنيه، بالإضافة إلى مكافآت خاصة جارٍ الاتفاق عليها، ستكون من أحد محبي المارد الأحمر.
 
وتمسك حسام البدري بالتعاقد مع محمد إبراهيم، سواء فى الصيف المقبل، أو فى شهر يناير القادم، حيث يعتبر "هيما" هو البديل الأنسب لـ«عبدالله السعيد» الذي انتقل لنادي كوبس الفنلندي، ثم سينتقل لنادي أهلى جدة السعودى.
 
التعليقات