الشحات يكشف مفاجأة في "أزمة الشيبي".. وأكرم يتحدث عن ترتيبه في "رامز جاب من الآخر"

عاد حسين الشحات نجم الأهلي ليكشف كواليس مفاجئة حول أزمته مع المغربي محمد الشيبي، ظهير بيراميدز.

أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي نشبت قبل 8 أشهر في المباراة التي فاز فيها بيراميدز على الأهلي بنتيجة 3-0 في بطولة الدوري المصري بالموسم الماضي 2022-2023.

وبعد نهاية المباراة، قام حسين الشحات بصفع محمد الشيبي على وجهه، قبل أن يذهب لمصالحته في غرف خلع الملابس، غير أن ذلك لم يكن كافيا لإنهاء الأزمة التي جمعت بين الطرفين، حيث اتجهت إلى القضاء.

كما تقدم بيراميدز بشكوى ضد حسين الشحات، وقرَّرت رابطة الأندية المصرية المحترفة إيقافه لمباراتين، وتغريمه 20 ألف جنيه مصري، بداعي ارتكابه سلوكا "غير رياضي" طبقا للائحة العقوبات.

وبسؤال حسين الشحات عن تلك الواقعة عبر برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يتم إذاعته في شهر رمضان، أكد لاعب الأهلي أن القضية في طريقها للصلح.

وقال الشحات: "نسير حاليًا في طريق الصلح إن شاء الله، لا يوجد حبس أو أي شيء".

وأضاف: "ما حدث غضب في الملعب، هو تسبب في مضايقتي ومضايقة زملائي، ووجه لي الشتائم، واعتذرت له والأمور هدأت بعد ذلك، ولكن ممدوح عيد (الرئيس التنفيذي لبيراميدز) هو الذي أشعل الموضوع".

وأنهى صاحب الـ31 عاما قائلا: "أقول للشيبي (حقك عليا)، أخطأت واعتذرت عما حدث، وأقول لوالدته آسف".

كما تعرض أكرم توفيق، لاعب الأهلي لموقف محرج خلال استضافته في نفس الحلقة.

وشهدت الفقرة الأولى من برنامج "رامز جاب من الآخر" مقلب الغرفة السوداء، وفيها سقط لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق على ذراعه اليسرى وتألم بشدة.

وخلال الحلقة، نفى أكرم توفيق وجود خلافات بينه وبين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قائلًا: "لا خلاف بيني وبين كولر، المدير الفني اختار الأنسب والأجهز في ظل غيابي".

وعن ترتيبه وسط ظهراء النادي الأهلي المصري الأربعة في الجبهة اليمنى، رفض أكرم توفيق تقييم نفسه، مشيرًا إلى أن له شخصيته المميزة داخل المستطيل الأخضر.

وقدم رامز جلال ضيفي الحلقة، قائًلا: "معانا ومعاكم فرعون الجزيرة، وشحات الغرام، موفاسا التتش وصاحب أشهر تشميسة مفسد الهجمات وصانع الأسيستات أكرم توفيق وحسين الشحات".

 

التعليقات