حسن شاكوش يعتذر لجمهوره بعد ظهوره مع طليقته في "رامز جاب من الآخر"

صاحب ظهور مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق في الحلقة الـ27 من برنامج "رامز جاب من الآخر" جدل واسع بين الجمهور، لاسيما وأنه تم إلغاء الحلقة بعد شتائم متبادلة من الطرفين.

وفي أول تعليق لمغني المهرجانات حسن شاكوش، على حلقته برفقة طليقته ريم طارق، وجه رسالة اعتذار لجمهوره على ما حدث في الحلقة وقال في بث مباشر عبر حسابه الشخصي في تطبيق "إنستجرام": "كنت أتمنى تقديم حلقة متميزة من أجل إسعاد جمهوري، خاصة أننا نعيش في أجواء شهر رمضان الفضيل، لكن ما حدث خارج عن إرادتي".

وواصل حسن شاكوش حديثه: "آسف جدا على إلغاء الحلقة، وكان نفسي أن يتم تصوير الحلقة بكامل فقراتها بمفردي، لكن كل شىء نصيب، شكرا للنجم رامز جلال، هو إنسان محترم، وظهرت معه في برنامجه 3 مرات، شكرا لأنه اختارني ضمن قائمة طويلة من النجوم".

ووجه شاكوش في ختام حديثه رسالة أعتذار لرامز جلال قائلا: "خالص الاعتذار لأن الحلقة تم إلغاؤها، ولكن ما حدث يثبت أن رامز جلال لا يقوم بتصوير برامجه بالاتفاق مع الضيوف، ويؤكد مصداقية كل تجاربه".

تعتمد فكرة برنامج "رامزجاب من الآخر" على الجمع بين ضيفين بينهما خلاف كبير، وفي اليوم الـ27 من شهر رمضان جمع رامز جلال بين حسن شاكوش وطليقته، إلا أن الأخيرة تعالى صراخها بعد رؤية طليقها في الغرفة السوداء، ورفضت استكمال التصوير.

 

التعليقات