عاشت في المسلسل مشكلات زيجاتها السابقة.. رانيا يوسف: رأيت حياتي في "بقينا اتنين"

"رأيت حياتي في المسلسل".. بهذه العبارة لخصت الفنانة رانيا يوسف سر تحمسها للمشاركة في مسلسل "بقينا اتنين"، الذي يعرض اليوم الاثنين بداية النصف الثاني من موسم رمضان، إذ يرسم العمل كيفية التعامل بين المنفصلين عقب وقوع الطلاق في ظل وجود أبناء.

تمتع رانيا يوسف بموهبتها الفطرية في التمثيل، وواقعية القضية التي يطرحها المسلسل، بالإضافة إلى مرورها بتجارب مماثلة في الواقع، أسهمت في توحدها مع الشخصية وتعبيرها بصدق عنها، وهو ما أشارت إليه مؤكدة وجود تشابه بينها وشخصية ياسمين التي تجسدها، خصوصًا أنها سبق لها الزواج ثلاث مرات من قبل.

وأوضحت رانيا يوسف أن كل ما مرت به رأته خلال أحداث العمل، لدرجة أنها كانت ترى طليقها السابق بدلًا من الفنان شريف منير، كما تحدثت عن السبب وراء عرض المسلسل في موسم رمضان، بعدما كان مُقررًا إذاعته في موعد آخر، كما تطرقت إلى كيفية إيجاد حل في دور الفنان طارق عبدالعزيز بعد رحيله فجأة، خلال أحداث المسلسل.

وكشفت نجمة "بيقنا اتنين" أن عرض المسلسل في رمضان جاء كمفاجأة، إذ كان مقررًا له إذاعته خارج الموسم لكن لظروف خاصة تتعلق بوفاة الفنان طارق عبدالعزيز فجأة في أثناء التصوير تأجل إذاعته، وفوجئنا بإعلان عرضه في رمضان، وأرى أنها تدابير ربنا ليس لنا أي تدخل فيها.

وأكدت: "أنني لا يشغلني عرضه داخل أو خارج الموسم الرمضاني، وإنما أن يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة، وهو ما يتحقق في أعمال كثيرة تعرض خارج شهر رمضان، كما أن الموسم الرمضاني يتسم بنسبة مشاهدة عالية، وهو ما يؤكد لنا أن العمل الجيد يفرض نفسه سواء داخل أو خارج رمضان."

 

التعليقات