الراقصة بدرة تعترف: «عملي يمنعني من الزواج».. وشبهوني بسامية جمال

كشفت الراقصة بدرة العديد من التفاصيل عن بدايتها في عالم الرقص الشرقي ودخولها مجال الفن، وتطرقت للحديث عن جانب من حياتها الشخصية.

وقالت بدرة، خلال لقائها في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM"، إن أول مرة رقصت كانت على أغنية للمطرب عمرو دياب، موضحة أنها بدأت هذا العمل في هذا المجال بعدما ذهبت بصحبة والدتها إلى أكاديمية رقص خاصة وأثنى المدرب على رقصها.

وأضافت: "راقصتي المفضلة هي سامية جمال، وأول مرة اشتغلت في مصر قال لي أكتر من شخص إنني أشبه سامية جمال وإن حركاتنا متشابهة، أحبها جدا هي رائعة وراقية".

وعن سبب اختيارها اسم بدرة، قالت: "لما الناس قالولي إني بفكرهم بسامية جمال اخترت أن يكون اسمي في مصر بدرة جمال بسبب سامية جمال".

وحكت أنها لا تستطيع أن تتزوج لكونها راقصة، قائلة: "جزء كبير إن أنا مش عارفة أرتبط وأتزوج إني بشتغل راقصة، والراجل اللي هرتبط بيه مش هيستحمل وهيبقي عنده غيرة والمواعيد مش هتكون مناسبة وبكون مرهقة طوال الوقت".

وتطل بدرة على الجمهور في رمضان من خلال مسلسل "كامل العدد +1"، وأيضا تظهر في خلال برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر".

وتشارك بدرة في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" وتظهر بشخصيتها الحقيقية، وقدمت في الجزء الأول دور زوجة "عمر" الذي قدم دوره الفنان الراحل مصطفى درويش، وتستكمل في الجزء الثاني حكايتها مع "ليلي" دينا الشربيني.

مسلسل "كامل العدد +1" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

التعليقات