"انفراجة كبيرة".. أحدث تطورات حالة أحمد رفعت

تجاوز أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، المرحلة الحرجة التي أعقبت سقوطه مغشياً عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري يوم الإثنين الماضي.

وسقط أحمد رفعت في مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد بالدوري ، بعدما توقف قلبه بشكل مفاجئ نتيجة هبوط في الدورة الدموية، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

وعانى أحمد رفعت على مدار الأيام الماضية من مرحلة حرجة وضع خلالها على أجهزة التنفس الاصطناعي.

ومن جانبه، كشف محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: "الحمدلله حالة أحمد رفعت في تحسن كبير، وهناك تكليف من وزارة الرياضة بمتابعة الأمر بشكل يومي".

وأكمل: "يشرف على علاج اللاعب حاليا، كونسلتو طبي على أعلى مستوى".

وشدد مسؤول وزارة الرياضة على أنه يتم الآن معالجة بعض الأمور مثل غسيل الكلى، مضيفا "حالة رفعت بدأت في التحسن، وبدأ يحدث إدراك وشعور بالحواس بشكل كبير عما سبق، لكن الوعي كاملاً لم يعد حتى الآن".

وأسهب: "ستتحسن حالة أحمد رفعت بشكل أسرع خلال الأيام المقبلة، ونحن مطمئون بأن حالته ستكون أفضل".

وعن إمكانية العلاج خارج مصر لتلقي رعاية طبية أفضل رد "طرحنا فكرة نقل أحمد رفعت لمستشفى أكثر تخصصا بالقاهرة أو الإسكندرية، أو سفره إلى خارج مصر لتلقي العلاج اللازم".

وأتم: "لكننا تأكدنا أن المستشفى التي يتواجد بها كل الرعاية الطبية التي يحتاجها، سواء تم نقلها من مستشفيات أخرى أو الأطقم الطبية، وهناك جانب آخر أنه كان من المستحيل نقل أو سفر اللاعب في البداية إلى أي مستشفى آخر، ولا ينقصه أي شيء من الرعاية الطبية وكل ما يحتاجه متوفرا".

 

التعليقات