بسبب "أعلى نسبة مشاهدة".. حرب كلامية بين ليلى زاهر وسوزي "الشارع اللي وراه"

خطفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر الأنظار خلال مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة"، المعروض خلال موسم دراما رمضان الجاري.

وتجسد ليلى أحمد زاهر في المسلسل شخصية "نسمة"، التي تتحول إلى إحدى نجمات منصات التواصل الاجتماعي، وتسعى بشكل دائم إلى كسب المال من ورائه.

لكن يبدو أن "أعلى نسبة مشاهدة" وضع "زاهر" في أزمة، بعدما خرجت البلوجر المصرية سوزي الأردنية في مقطع فيديو، اتهمت فيها بطلة العمل بتقليدها.

وقالت "سوزي" خلال مقطع فيديو، إنها شعرت بأن المسلسل موجه إليها، زاعمة أنها وجدت فيه "أسلوبها"، ساخرة: "أشعر أنني شاركت في المسلسل وأشاهد نفسي. أشعر أنني ابنة أحمد زاهر لي لي.. لوليا".

في المقابل، تفاعلت الفنانة الشابة مع فيديو "سوزي"، وردت هي الأخرى خلال مقطع فيديو، قالت فيه: "هذا المقطع أُرسل لي البارحة.. والحقيقة أود أن أقول للزميلة سوزي الأردنية بعض الأشياء".

وذكرت "زاهر" ساخرة أن اسمها "نسمة كاريزما"، وليس أي من الأسماء التي ذكرتها "سوزي" في مقطعها، مردفة: "لو أنت حزينة هذه الفترة كوني أتصدر الترند، فأنت طوال الوقت تتصدرينه.. صفي النية".

يُعرض مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" على شاشة "MBC مصر" عند الساعة 12:00 منتصف الليل، وتدور أحداثه عن قصة "شيماء" ذات الأصول البسيطة التي تصبح نجمة على السوشيال ميديا.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة كل من سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، وهو تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

التعليقات