شيكابالا في خطر جديد "بسبب دورة رمضانية"

بات محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك ، مهددا بدخول ساحات القضاء بسبب دورة رمضانية.

ويقوم الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود بتنظيم دورة رمضانية كبرى، تشهد مشاركة عدد من نجوم الكرة العربية والعالمية.

وكان الأمير أعلن من قبل عن مشاركة شيكابالا في الدورة بفريق سداسي، مؤكدا اتفاقه مع قائد الزمالك، على أن يحضر ومعه 7 مرافقين.

لكن يبدو أن شيكابالا لم يقم بالوفاء بالأمر، حيث خرج الأمير عبدالله بن سعد، في تغريدة له عبر موقع إكس للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا)، ليهاجم اللاعب مؤكدا أن سيقوم بمقاضاته.

وكتب الأمير السعودي في تغريدته التي نشرها الأربعاء وأرفقها بصورة لشيكابالا: "للأسف لاعب غير مسؤول ولم يحترم الاتفاق الذي كان بيننا.. تسلم مقدم العقد في بيته في مصر وظل يؤكد حضوره حتى أمس بعد الحجز له ولسبعة مرافقين".

وأكمل الأمير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز: "لم يحضر اللاعب اليوم أيضا حسب الاتفاق، وإن شاء الله سوف أتخذ معه إجراء قانونيا"، ملمحا للجوئه إلى القضاء.

وكان من المقرر أن يخوض شيكابالا مباراة الافتتاح للبطولة التي تحمل اسم الأمير والمقررة الأربعاء، ضمن فريق يضم معه عدد من النجوم، بينهم الهولندي كلارنس سيدورف، والفرنسي إيريك أبيدال، والمغربي محسن متولي.

يذكر أن شيكابالا كان موجود في المملكة العربية السعودية مؤخرا لخوض مباراة نهائي كأس مصر مع فريقه الزمالك أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير 2-0.

ودخل قائد الأبيض في أزمة جديدة مع جماهير الأهلي عقب اللقاء، بعد توجيه إشارات مسيئة لهم، أثناء مراسم تسليم الميداليات، مما يجعله مهددا بتلقي عقوبة.

 

التعليقات