سمية الخشاب تقاضي رامز جلال "بسبب مقلب رامز جاب من الأخر"

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تعرضها للإصابة خلال مشاركتها في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال خلال الماراثون الرمضاني 2024.

ووقعت الخشاب ضحية برنامج مقالب الفنان المصري الجديد "رامز جاب من الأخر"، الذي تنطلق أولى حلقاته اليوم الإثنين  1 رمضان على قناة mbc مصر.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير في نفس الحلقة، صرح أحدهما أو كلاهما من قبل بوجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أحمد السقا وباسم سمرة، وعمد القائمون على البرنامج على استضافة سمية الخشاب في مواجهة أيتن عامر.

وقالت سمية الخشاب إنها أصيبت خلال استضافتها في البرنامج بسبب المقلب، مضيفة: "هناك إجراءات قانونية، وأنا منتظرة حكم القضاء".

وأظهر برومو البرنامج تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير العرب، وأبرزهم: سمية الخشاب، وأيتن عامر، وأحمد السقا، وباسم سمرة، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتخوض سمية الخشاب السباق الدرامي الرمضاني 2024 بمسلسل بـ"100 راجل"، ويشارك في بطولته النجوم: صلاح عبدالله، وسماء إبراهيم، ومحمود عبدالمغني، ومحمد القس، وهالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

 

التعليقات