على مسؤولية "شوبير": رمضان صبحي في الطريق للأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، مفاجأة مدوية حول إمكانية عودة رمضان صبحي لصفوف المارد الأحمر.

وكان صبحي قد وجه ضربة موجعة للنادي الأهلي خلال صيف 2020، عندما قرر الانضمام لصفوف بيراميدز قادما من هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

جاء ذلك عقب نهاية إعارته مع الأهلي الذي كان قريبا بشدة من شرائه نهائيا، لكنه قرر الانضمام لصفوف النادي السماوي بشكل مفاجئ.

وبعد مرور أكثر من 3 سنوات على انضمام رمضان صبحي إلى بيراميدز، فشل في تحقيق أي بطولة، وهو ما فتح الباب أمام رحيله.

وأكدت العديد من المصادر المُقربة من رمضان صبحي خلال الفترة الأخيرة أن "اللاعب نادم على قرار رحيله عن الأهلي ويتمنى العودة بكل تأكيد".

وعن هذا الأمر، قال شوبير في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورتس" الأربعاء: "رمضان بالتأكيد يتمنى العودة للأهلي، لكنه يعلم أن جميع الأبواب مغلقة لتحقيق رغبته".

وأضاف: "هناك انفراجة يمكن أن تحدث عقب نهاية عقد رمضان عبر دخول الأهلي في سباق التعاقد معه، ووقتها سيوافق اللاعب بشكل فوري، بل إنه سيوقع على بياض رغبة منه في العودة من جديد".

وأكد شوبير في الوقت ذاته أن "رمضان يبحث في الوقت الحالي عن عرض أوروبي للرحيل عن الدوري المصري بسبب تراجع مستوى فريقه وعدم تحقيق أي بطولة حتى الآن".

وعن موقفه من الانضمام للزمالك، قال شوبير: "لا يوجد مستحيل في كرة القدم، لكنه أبعد الاحتمالات خاصة أن رمضان يرغب في العودة إلى الأهلي، لكن حال عدم حصوله على عرض أوروبي وابتعاد المارد الأحمر عن السباق، فإنه قد يوافق على اللعب مع الأبيض".

واختتم بقوله: "رمضان صبحي سيبقى مع بيراميدز بشرط واحد وهو تحقيق البطولات خلال الفترة المُقبلة".

ويرتبط صبحي بعقد مع بيراميدز يمتد حتى صيف عام 2025، وتبلغ قيمته التسويقية حاليا 3 ملايين يورو.

 

التعليقات