محمد صلاح برئ من خيانة المنتخب.. "مدرب الفراعنة السابق يكشف الحقائق"

كشف أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن كواليس إصابة محمد صلاح في كأس أمم أفريقيا 2023.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال الجولة الثانية في دور المجموعات أمام غانا، ليتقرر سفره إلى إنجلترا بشكل مفاجئ.

المثير في الأمر، أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي هو من أعلن رحيل اللاعب عن معسكر منتخب مصر، قبل خروج بيان رسمي من اتحاد كرة القدم المحلي.

وفجّرت تصريحات كلوب حالة من الجدل حول غياب السيطرة عن معسكر "الفراعنة"، بجانب اتهام نجم ليفربول بـ"الهروب من المسؤولية"، من جانب بعض النقاد والجماهير.

وعن هذا الأمر، قال أيمن عبدالعزيز، في تصريحات تلفزيونية: "صلاح ليس مدانا حتى تتم تبرئته، فهو لم يفعل شيئا وكان يرغب في مساعدة منتخب مصر".

وأضاف: "محمد صلاح يتمتع بعقلية احترافية كبيرة، وقرر الخروج مبكرا وعدم استكمال المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة، فهو تصرف ذكي للغاية".

وتابع حديثه: "الجهاز الطبي في منتخب مصر وليفربول، اتفقا على سفر صلاح إلى إنجلترا لصعوبة علاجه في كوت ديفوار، ولكن تصريحات كلوب كانت مفاجئة".

وأكد نجم الزمالك الأسبق أن "تصريحات كلوب أثارت الجدل، ولكنه اعتذر في النهاية وهو ما يؤكد براءة محمد صلاح".

واختتم حديثه مشددا: "محمد صلاح لاعب كبير، وكان يرغب في التعافي من أجل مساعدة منتخب بلده، بدلا من البقاء لتشجيعهم فقط".

يذكر أن منتخب مصر ودع منافسات كأس أمم أفريقيا بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور الـ16، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

التعليقات