بالصور.. تعرف على تفاصيل الحلقة الأخيرة من "سابع جار".. بعد حذفها

بعد تحميل ومشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل "سابع جار"على يوتيوب، تداولها عدد كبير من مستخدمى السوشيال، إلا أنها بعد ساعات من طرحها تم حذفها مرة أخرى وكانت مدة الحلقة حوالى ساعة تقريبا، ودارت الأحداث الأخيرة من الجزء الثاني  للمسلسل، حول خطوبة دعاء التى تجسد دورها الفنانة الشابة فدوى عابد.

وحدثت مشادات بين "دعاء" وخطيبها لاختلاف شخصيتهما فهو أفكاره منفتحة وشخصيته طبيعية بعيدة عن التزمت عكسها، فهو يريد أغانى فى الخطوبة وهى بالتأكيد رفضت ذلك بسبب تشددها، وبعد الخلاف الذى حدث بينها وبينه وبين والدته التى رفضت أن تذهب إلى الخطوبة دون الدى جى، إلا أن دعاء استسلمت فى النهاية لأنها تحبه.

وكشفت الحلقة الأخيرة أيضا عن مصير علاقة هالة وزوجها التى كادت أن تنتهى بمجرد حملها، وبالفعل كانا قد اتفقا على الانفصال والذهاب إلى المأذون، ولكن فى اللحظة الخيرة تراجع الثنائى وقررا العيش معا والاستمرار فى الزواج.

أما هبة وهشام، أخيرا اعترف هشام لها بحبه، بعد أن كادت هبة أن تمل من علاقتهما وقررت أن تبتعد عنه لأنه لا يعرف ماذا يريد، لكن فى اللحظة الأخيرة إعترف لها.

كانت هذه أحداث الحلقة الـ67 والأخيرة من الجزء االثاني  لمسلسل "سابع جار" الذى قام ببطولته دلال عبد العزيز، أسامة عباس، هيدى كرم، هانى عادل، رحمة حسن، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازى، صفاء جلال والطفل أحمد داش، من تأليف وسيناريو هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان، ومن المقرر أن يقوم أبطال المسلسل بتصوير جزء ثانٍ منه.

التعليقات