رحمة حسن.. الفاتنة التي ساهم منتج مسلسلها في وفاة أبيها

لا يكفي الجمال والموهبة لتكوين قاعدة جماهيرية عريضة، أو التوهج في عالم متغير باستمرار.
في هذا العالم، تكافح الفنانة المصرية رحمة حسن، التي يعاندها الحظ للنجاح، ورغم امتلاكها كل العوامل، إلا أنّها تقف في مكانها ولا يرتفع مؤشر شهرتها.
وبمناسبة ذكرى ميلاد رحمة حسن، والذي يوافق الجمعة 15 ديسمبر 2023، تلقي "بوابة الحكاية الإخبارية" الضوء على محطات في مشوارها الفني.
اسمها (رحمة حسن حداد) ومن مواليد 1988، ولأنها ذكية ومحبة للشهرة، عملت في عدد كبير من الأغنيات التي يتم تصويرها بطريقة "الفيديو كليب".
وبمرور الأيام بات وجهها مألوفا للمشاهد، وتحمست للعمل معها عدد كبير من شركات الإعلانات، وبفضل الإعلانات التلفزيونية تعرف عليها صناع الدراما، ثم قررت اقتحام مجال التمثيل.
عام 2009 ابتسم الحظ للفنانة الفاتنة، وتم ترشيحها للمشاركة في فيلم (1000 مبروك) بطولة النجم أحمد حلمي، وبعد عام جاءتها فرصة الوقوف أمام يوسف الشريف من خلال فيلم "العالمي".
مضت الأيام وتعاقبت السنوات، واكتسبت رحمة حسن خبرة كبيرة الأمر الذي أهلها للمشاركة في عدد كبير من الأعمال الفنية، إلا أن الحظ رغم امتلاكها موهبة تفوق بنات جيلها لم يساعدها على السطوع والتوهج.
ويضم السجل الفني لـ (رحمة حسن) 17 مسلسلا أهمها: "سابع جار، ولاد تسعة، نقطة ضعف، وش تاني، موجة حارة، الداعية، زي الورد، أزمة سكر، أنا عشقت".
كما شاركت في بطولة 7 أفلام سينمائية فقط وهي: "سمكة وصنارة، مصور قتيل، نوارة، سمير وشهير وبهير، الرجل الأخطر، العالمي، 1000 مبروك".
وعرف الحزن طريقه إلى رحمة حسن عام 2021 عندما رحل والدها عن الحياة، وبعد وفاته كشفت لمتابعيها عن موقف صعب عاشته، ودفعها للبكاء، إذ قالت إنها كانت تعاني من أزمة مادية، وعندما طالبت المنتج هاني أسامة بأن يسدد مستحقاتها المالية والتي تقدر بـ 40 ألف جنيه، تجاهل طلبها.
وكشفت رحمة حسن في منشورها الذي نشرته عبر حسابها في موقع "إنستجرام" أن والدها كان يعاني في هذا الوقت من أزمة صحية، ويحتاج إلى العلاج وظل منتج مسلسل "سابع جار" يماطل في سداد مستحقاتها المالية حتى فارق والدها الحياة أمام عينيها.
التعليقات