القبض على شاب يتسلق سور مطار من أجل حبيبته .. "أخرة الحب"

ألقت الأجهزة الأمنية الإماراتية، القبض على شاب آسيوي يبلغ من العمر 25 عامًان ويعمل مهندسًا مدنيًا في دبي، لإحدى الشركات الخاصة، حيث اعتزم الشاب على تسلق سور المطار بالإمارات بسبب عدم قدرته على دفع تذكرة السفر للعودة لبلاده.

وقامت الأجهزة الامنية الإماراتية، بالتحقيق مع الشاب، الذي أكد أنه يرغب في العودة لبلاده، للاستقرار مع الفتاة التي يحبها، ويرغب بالزواج منها، بينما لا يملك ثمن تذكرة الطيران، فلجأ لهذه الحيلة بالقفز إلى مدرج الطائرات وهي المنطقة المحظورة لغير العاملين بالمطار.

بينما رصدته كاميرات المراقبة أثناء تسلقه، وبالفعل تم القبض عليه على وجه السرعة، وتبين عدم تواجد أية أوراق ثبوتية أو تذكرة طيران، فيما كشف عن السبب الذي قاده لهذا الفعل، مؤكدًا أنه قدم استقالته مرارًا للحصول على جواز سفره من صاحب الشركة، بينما تم رفض الاستقالة في كل المحاولات ولم يتبقى أمامه سوى هذه الطريقة.

وشدد الشاب الآسيوي، على رغبته في السفر إلى بلاده للاستقرار مع الفتاة التي يرغب في الزواج منها، بينما لم يرغب الكفيل الذي يعمل لديه بإعطاءه جواز سفر، وتركه يرحل عن الإمارات، على الرغم من تأكيداته بأنه سيعود مُجددًا بعد الزواج إلا أن الكفيل رفض هذا كله.

التعليقات