بالتفاصيل.. أنغام ضحية مؤامرة زوجة سليم سحاب

ربما يكون الحفل الذي أحيته أنغام منذ يومين في أوبرا جامعة مصر هو الأكثر جدلًا في تاريخها الفني كله.

فعادة ما تحيي أنغام حفلاتها في هدوء شديد دون أي ضجة.

إلا أن الحفل الأخير شهد العديد من المشاكل والمشادات بين مدير أعمالها تامر عبد المنعم والصحفيين مما تسبب في تأخيرها عن جمهورها ودفعها للاعتذار.

القصة كما يحكيها مدير أعمال أنغام في تصريحات خاصة لـ"الحكاية" بدأت عندما وصلت أنغام في موعدها وفوجئت بعدد كبير من الصحفيين والمراسلين في استقبالها مما دفعها للتسجيل معهم ودفع مدير أعمالها للانفعال خصوصًا انه لم يكن 

هناك اتفاق مع إدارة الأوبرا على إقامة مؤتمر صحفي، ما ترتب عليه تأخير إقامة الحفل.

وعلى الجانب الآخر علم "الحكاية" من مصادر مقربة من أنغام أن هناك أسباب أخرى وراء الأزمة وهي مؤامرة تعرضت لها أنغام من قبل السيدة أمل زوجة المايسترو سليم سحاب. 

الذي كان من المقرر أن يقود الفرقة لاعتياده ذلك في حفلات أوبرا جامعة مصر إلا أن أنغام اصرت على الاستعانة بالمايسترو هاني فرحات الذي كان يلازمها في كل حفلاتها الخاصة.

أمل من جانبها تعمدت افساد الحفل من خلال مشادات مع الفرقة مستمرة حتى أن أنغام كانت تتلقى رسائل على تليونها تؤكد أن الحفل لن يبدأ الآن وذلك حتى تتأخر عن موعدها في الوقت نفسه كان هناك من يتعمد أن يفتح ستار الحفل قليلا  ليوحي للحضور أن أنغام ستبدأ الآن 

ومع تكرار الأمر أكثر من مرة وصل الأمر بالحضور للضيق وبدأوا في الانصراف بل أن بعضهم استقبل أنغام بعبارات تأفف من نوعية "يييييي" وغيرها.

انغام من جانبها اعتذرت للجمهور ثم توقفت بعد الأغنية الثالثة وقالت أنها تشعر بالنضج الآن فقط وذلك لأنها تعاملت مع الموقف واستكملت الغناء.

في حين أنها في وقت سابق لم تكن لتتحمل عبارات الضيق والغضب من الجمهور وكانت لتنصرف دون أن تحيي الحفل.

 

التعليقات