كيف تخطط لمصيف ممتع في 4 خطوات

المصيف ليس مجرد إجازة استرخاء، هناك المزيد النشاطات والاستمتاع الذي يفوتك إن تضع التخطيط الجيد للإجازة في حسبانك .

سواء إذا كنت تقضي وقت قصير في المصيف مثل إجازة نهاية الأسبوع أو أسبوعا كاملا أو سواء كنت كنت تقضي وقت طويلا ينصحك لخبراء بالتخطيط الجيد بداية من ترتيب شنطة السفر حتى الاستمتاع باللحظة الأخيرة ، لذ تقدم لك بوابة " الحكاية " خلاصة نصائح الخبرء :

1- البحث الجيد

في أي مكان في العالم تقضي فيه إجازتك عليك بالبحث على الانترنت، فمثلا قبل السفر إلى الساحل عليك بالبحث عن الحفلات الصباحية والمسائية ، والشواطيء التي ينصح بزيارتها وفي أي مكان آخر ابحث عن المزارات السياحية الهامة، والأهم أن تراجع آراء الأشخاص الموجودة على الانترنت وتقيماتهم الأخيرة .

2- ملابس مناسبة

الاهتمام بوضع الملابس المناسبة للمصيف أثناء تحضير شنطة السفر أمر هام ولا داعي لحمل الكثير من الملابس لأنك تحتاج الملابس المريحة فقط .

3- برنامج الإجازة

التخطيط لبرنامج طوال فترة الإجازة يخرجك من دائرة الملل التي تصيب البعض في كثير من الأحيان، كما تجنبك فقدان الوقت في مشورة الأصدقاء والأهل ، بل يجب أن يكون التخطيط قبل السفر للاستمتاع بكل دقيقة .

4 – الهوايات

المصيف فرصة جيدة لممارسة الهواية مهما كانت مثل القراءة على البحر أو لعب الكرة على الشاطيء أو لعب البلاي ستيشن مساءا او حتى تجربة تناول أكلات جديدة وغيرها من الهويات المختلفة .

التعليقات