" الحكاية في الساحل " 7 نصائح لتحضير شنطة السفر

أجازة العيد في الساحل وآلاف الاسر تخطط هذه الايام للاجازة الصيفية ، " الحكاية في الساحل " مع المصيفين وعشاق الشواطئ ستقدم في الصيف خدمة صحفية يومية خاصة للمسافرين والمصيفين ، نبدأها  مع نصائح خبراء السفر لتحضير حقيبة الساحل :

1- حذاء مريح : حياة المصيف كثرة الحركة تختلف عن حياة القاهرة لذا عليك الاهتمام بتحضير نوعين من الاحذية اولا احذية الشاطئ وثانيا احذية الخروج العادية .

2- المناشف: حضري لكل فرد منشفتين واحدة للشاطئ واخرى لحمام المنزل.

3- الملابس : بالاضافة إلى ملابس البحر، اهتمي بأخذ ملابس قطنية خفيفة للخروجات حتى تكون خفيفة ومناسبة لأجسادكم المتعرضة للشمس فترات طويلة .

4- واقي الشمس : لا تنسي كريمات الحماية من الشمس الخاصة بالوجه والجسم وإذا كنت من المهتمات باكتساب اللون البرونزي فهناك زيوت مخصصة لذلك تباع في الصيدليات .

5- حقيبة البحر: توجد أشكال جميلة من حقيبة البحر وغالبا ما تكون من القماش أو البلاستيك، من الهام أن تقتني واحدة لأنها مناسبة لجمع أغراضك على الشاطئ مثل التليفونات المحمولة والكاميرا وكتبك أو مجلاتك التي تفضلين قراءتها على الشاطيء بالاضافة إلى الساندوتشات أو الوجبات الخفيفة التي تأخذينها معك .

6- الألعاب المائية : إذا كان لديك أطفال فلا تنسي ألعابهم المائية من نظارة وجاروف .. إلخ

7- قبعات الشمس: من الهام أن تضعي في شنطة المصيف قبعة لكل فرد من أفراد أسرتك لتحميهم من أشعة الشمس الفوق بنفسجية والحرارة أثناء النهار .

التعليقات