أغلقوا كليات الطب واكتفوا بكلية الكركمين

أغلقوا كليات الطب وافتحوا كلية واحدة تعلم الطلبة الكركمين، هذا الدواء السحرى الذى اخترعه الصيدلى أحمد أبوالنصر والذى جمع منه المليارات والذى يقوم بالكشف على المرضى وعلاجهم منذ سنوات بدون رقيب ولا حسيب، إلى أن قرر د.خالد عبدالغفار التصدى له، وكل التحية لجرأته فى المواجهة بعد يأس وسؤال الناس ودهشتهم هو ده مسنود من مين؟؟!، اليوم سأقدم لكم ما يقوله د.أبوالنصر عن هذا الكركمين السحرى الذى يعالج بداية من التبول اللاإرادى إلى السرطان!! وللأسف من يصدق تلك الترهات والخرافات عن قرص يعالج كل شىء، أقول له إن القانون لا يحمى المغفلين، وأى تلميذ فى ابتدائى سيقول لك إنه كلام فارغ، ماذا يقول أبوالنصر عن اختراعه؟ يقول لا فُضَّ فوه:
يضمن لك الكركمين صحة القلب والشرايين حيث إنه يقلل من مستويات الدهون بالشرايين.
الكركمين يحميك من خطر التعرض للإصابة بمرض السكرى، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه أيضاً بحال إصابتك بالسكرى فهو يعالج الآثار الجانبية، حيث إنه يقوم بخفض الجلوكوز فى الدم عن طريق تحفيز «الأدينوسين - أحادى الفوسفات كيناز» فى العضلات الهيكلية.
يمكنك أن تستخدم الكركمين لعلاج الالتهابات حيث إنه مضاد طبيعى للالتهاب ويشفى التهاب الروماتويد والتهاب المفاصل وبشكل خاص مفاصل الركبة بطريقة طبيعية آمنة.
الكركمين يحميك من تفاقم السرطان وانتشار خلاياه، حيث إنه بالنسبة لسرطان البروستاتا فإن الكركمين يثبط عدة عوامل يمكن أن تؤدى إلى انتشار سرطان البروستاتا، وأيضاً بالنسبة لسرطان المثانة فإن الكركمين يقوم بمنع نمو سرطان الخلايا المثانية، ويحفز الخلايا السرطانية بشكل عام على الانتحار.
يدعم الكركمين مناعتك حيث يساعد فى علاج اضطرابات المناعة الذاتية وما تسببه من أمراض مثل «الصدفية».
الكركمين يدعمك فى علاج الاكتئاب النفسى.
تساعدك مُكملات الكركمين عالية الجرعة فى فترة التعافى بعد إجراء العمليات الجراحية حيث تقوم بتخفيف الآلام.
يفيدك الكركمين فى علاج مرض الزهايمر وذلك لأنه يقوم بتثبيط تجميع البروتينات «بيتا أميلويد» فى الدماغ، ليمنع الالتهاب العصبى الذى يحدث بسبب هذا التجمع.
يمنع كركمين إصابتك بتضخم القلب وتكوين الجلطات من خلال تثبيط نوع معين من البروتين، بالإضافة إلى دوره فى تقليل مستويات البلازما التى توجد فى حالة تكون الجلطات فى الدم.
يعد الكركمين صديقاً لكِ عند دخولك سن اليأس وفى فترة انقطاع الدورة الشهرية «الطمث».
أما بالنسبة للرجال وصحتك الجنسية فإن الكركمين له تأثيرات وقائية على وظائف الخصية، رغم أن له نشاطاً مضاداً «للأندروجين» وهذه من ضمن إجابة التأثيرات على صحة الرجل.
اعتمد على الكركمين فى وقايتك من الالتهاب القولونى، وتحسين أعراض القولون التقرحى، وذلك بالإضافة إلى علاجه لمرض التهاب الأمعاء ولعلاج اضطراب المعدة.
من فوائد الكركمين للتخسيس أنه يعمل على تحسين عملية الهضم كما يساعد على التخلص من السمنة المفرطة.
انتهى الـ«جلا جلا» الكركمينى.. ويظل السؤال: كيف انخدعت الملايين بهذا الهراء؟؟!

التعليقات