بعد القبض عليها.. اعترافات البلوجر هدير عبد الرازق "ماذا قالت عن علاقاتها الجنسية؟"

استمعت جهات التحقيق لأقوال البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق بعد القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل.

وقالت البلوجر هدير عبدالرازق أمام جهات التحقيق في نيابة الشروق وبدر، إنها كانت تحاول التعرف على الكثير من الأشخاص للحصول منهم على مصالح مادية، وأنكرت إقامتها أي علاقات جنسية بمقابل مادي.

وبررت المتهمة إنكارها بأنها كانت متزوجة صاحب ملهى ليلي وانفصلت عنه لمحاولته إجبارها على العمل بالملهى.

أيضاً أنكرت الاتهامات الموجهة إليها بارتكابها جريمة نشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل، موضحة أنها تنشر فيديوهات هادفة الغرض منها الترويج لمنتجات خاصة بالملابس والمكياج.

وقررت النيابة العامة حبس هدير عبدالرازق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها في اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل.

ووجهت النيابة للبلوجر 3 اتهامات بعدما أشارت التحقيقات الأولية إلى أنها استغلت السوشيال ميديا لنشر شائعات كاذبة لبعض المواطنين بأنهم تحرشوا بها على غير الحقيقة.

وأسندت النيابة 3 اتهامات للبلوجر هدير، أولها نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها، ثانياً نشر فيديوهات خادشة للحياء، ثالثاً إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت تحقيقات النيابة مع هدير عبدالرازق أنها نشرت فيديوهات مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحث على الفسق بغرض جلب مشاهدات من أجل الربح.

 

التعليقات