حلا شيحة.. هل تزوَّجَت بعد معز مسعود؟ "والدها يكشف الحقيقة"

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل بين بعد انتشار أنباء وشائعات عن زواجها بعد انفصالها عن زوجها السابق الداعية معز مسعود.

حقيقة ارتباط حلا شيحة

وأثارت حلا شيحة الجدل بين جمهورها بعد أن نشرت عبر خاصية القصص المصورة صورا لها وهي ترتدي في أحد يديها خاتم الزواج على أغنية عمرو دياب "بحبك أنا" الأمر الذي دفع العديد التخمين أنها في قصة حب جديدة مع أحد الأشخاص.

من جانبه نفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة ارتباطها من جديد بعد زوجها السابق معز مسعود، مؤكدا أنها لا تعيش قصة حب جديدة.

وقال الفنان أحمد شيحة: "لا يوجد ارتباط حالياً مع أي شخص آخر زيجة في حياتها كانت مع معز مسعود، ولم تتزوج من بعده مرة أخرى، هي ليست مرتبطة ولا تعيش قصة حب".

وكانت حلا شيحة كشفت في تصريحات إعلامية مؤخرا عن تفاصيل عن حياتها الشخصية، مؤكدة أنها مرت بالعديد من التجارب الصعبة في حياتها.

وأشارت شيحة أنها مرت بمواقف تمر بها العديد من السيدات مثل ارتداء الحجاب وخلعه والزواج والطلاق وأنها تزوجت بعد سنة ونصف من انفصالها عن والد أولادها يوسف من الداعية معز مسعود لأنها احتاجت للزواج.

وتابعت قائلة: "الست مينفعش تفضل لوحدها، أبو أولادي مكنش داعية إسلامي، وكانوا مسمينه الشيخ يوسف لأن عنده ذقن، وهو أسلم قبل ما أنا أعرفه بـسنة، كنت أعرفه من وأنا عندي 14 سنة وكان حب حياتي، وربنا جمعنا وخلفت منه 4 ولاد وبعدها انفصلنا".

آخر أعمال حلا شيحة

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة مسلسل "إمبراطورية ميم" بموسم رمضان 2024، والذي عادت به للفن بعد إعلانها اعتزالها للمرة الثانية عقب زواجها من الداعية معز مسعود.

وتدور أحداث المسلسل حول مختار الذي يجد نفسه مسؤولا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الاتجاهات.

العمل مأخوذ من قصة الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة، ومن بطولة كل من خالد النبوي وحلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمود حافظ  ونور النبوي ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

التعليقات