مرتضى منصور تقاضى أتعابه بالدولار في أزمة دفن حلمي بكر؟ "المُحامي الشهير يكشف الحقيقة"

كشف مرتضى منصور، محامي نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر، عن تفاصيل إنهاء أزمة دفن الراحل وحقيقة تقاضيه أتعابه بالدولار الأمريكي.

وقال منصور إن البعض ادّعى تقاضيه أتعابه في أزمة دفن الموسيقار الراحل من نجله هشام المقيم في الولايات المتحدة بعملة "الدولار"، مشددا على أن ذلك ليس حقيقيا.

وكتب المستشار: "رسالة لمن يدعي أني تقاضيت أتعابي ومقابل جهدي بالدولار من نجله هشام المقيم في أمريكا، اسألوا النقيب مصطفى كامل والفنانة نادية مصطفى ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الأستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص أتعابي".

وأضاف: "كان رد فعلي أني ثرت في وجهه، وأبلغته أن والده صديقي منذ 30 سنة، وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة علي، وبالطبع لم أتقاض مليما واحدا"، مختتما: "والله العظيم الدنيا لسه بخير".

وتطرق مرتضى منصور لأحدث تفاصيل في أزمة دفن حلمي بكر، قائلا: "الحمد لله قام محامين مكتبي وعلى رأسهم الأستاذين أحمد مرتضى ووحيد صلاح، وباقي أعضاء المكتب من المحامين، بإنهاء جميع إجراءات دفن جثة الفقيد المرحوم حلمي بكر".

وتابع: "استلموا تصريح الدفن من النيابة العامة وتوجهوا به إلى مستشفى السلام واستلموا جثمان المرحوم لإقامة صلاة الجنازة في مسجد السلام، بعد ما كان قرارهم مسجد النور في العباسية".

وعن تغيير مكان إقامة صلاة الجنازة على الراحل، أوضح أن نجله أعلن عن مكان صلاة الجنازة بعد التشاور مع أعمامه، لكنهم عدلوا المكان، مضيفا: "لك الله يا حلمي يا بكر".

وبشأن عزاء الراحل حلمي بكر، قال مرتضى منصور إن العزاء سيقام بعد صلاة مغرب اليوم الأحد في مسجد الحامدية الشاذلية.

ومن المقرر أن تقام جنازة حلمي بكر ستقام عصر اليوم الأحد من مسجد النور في العباسية، على أن تقبل التعازي في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وفقا لآخر تصريحات لنجله هشام.

وتوفي الموسيقار الكبير حلمي بكر مساء الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما بعد مشوار طويل قدم خلاله أكثر من 1000 أغنية لأجيال متعاقبة من المغنيين المصريين والعرب.

 

التعليقات