"أديل" و"إد شيران" يرفضان دعوة الملك تشارلز للغناء في حفل تتويجه

اعتذرت المطربة أديل والمطرب إد شيران، عن الغناء في حفل تتويج "تشارلز" على عرش إنجلترا، حيث تجري حاليًا التحضيرات الخاصة بحفل تتويج الملك تشارلز، بشكل رسمي ليعتلي عرش بريطانيا خلفًا لوالدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، يوم 6 مايو المُقبل.

والذي يأتي من بين أهم الفقرات التي يجري الاهتمام والتحضير لها على هامش المراسم الرسمية للتتويج، الحفل الموسيقي الذي سيُقام ليلة التتويج.

وذكر منظم الحفل الموسيقي أن أسماء "أديل وشيران" كانت على رأس قائمة الفنانين الذين رشحهم الملك ليغنوا في الحفل، قائلًا: "اقترح الملك عددًا من الفنانين الذين يود أن يغنوا في الحفل، وكانت "أديل وإد" على رأس تلك القائمة، لقد كان حريصًا جدًا على أن يكونوا جزءًا من الحفل الموسيقي".

كما ذكر الموقع أن "شيران" كان لديه سبب معقول للرفض أو الاعتذار، إذ إنه سيُقدم عرضًا موسيقيًا بتكساس، في اليوم السابق لحفل التتويج، مما يجعل حضوره أمرًا صعبًا للغاية، لكن أديل ووفقًا لمنظم الحفل "رفضت الدعوة دون تفسير".

وبالبحث تبين أن أديل ليس لديها أي ارتباطات فنية تتعارض مع موعد الحفل الموسيقي، الذي يلي حفل التتويج، المقرر إقامته 7 مايو المقبل، وليس من المقرر أن تقدم أداءً علنيًا بعد 25 مارس.

ويضيف منظم الحفل: "هناك فريق تم تشكيله للتواصل مع الفنانين، لذلك تواصلوا مع الاثنين، لكنهم تلقوا ردودًا تفيد بعدم توافرهما، وهو ما كان بمثابة خيبة أمل كبيرة، إنهما عمالقة في عالم صناعة الترفيه إلى جانب أنهما بريطانيان بشكل أساسي، كما أنهما معروفان أيضًا في جميع أنحاء العالم".

على الرغم من عدم تأكيد الفنانين المشاركين بالغناء في الحفل حتى الآن، إلا أن هناك تقاريرًا تفيد بأنه من المحتمل أن يكون ليونيل ريتشي وفرقة سبايس جيرلز حاضرين، كما أن هناك شائعات تدور حول مشاركة هاري ستايلز أيضًا.

وبالحديث حول من سيحضر ومن لا، تفيد تقارير صحفية عديدة أنه لا يوجد حتى الآن رد على الدعوة من الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، إذ ذكرت صحيفة ديلي ميل أن الزوجين ما زالا مترددين، إذ إن الأمير هاري يريد لقاء والده وشقيقه الأمير وليام، قبل مغادرة الولايات المتحدة لحضور الحدث.

هذا ومن المقرر أن يكون آخر موعد للرد على دعوات الحضور والمشاركة بمراسم حفل التتويج والحفل الموسيقي الذي يليه، سيكون بحلول بداية أبريل.

 

التعليقات