6 تصرفات تسعد بها " ست الحبايب" .. إشتري لها كلب

في كل عام، يأتي عيد الأم كي يذكرنا بفضل "ماما" علينا، ويعطينا فرصة كي نشكرها على كل ما فعلته لنا طوال حياتنا. وجرت العادة على أن نشتري هدايا لأمهاتنا في عيد الأم تعبيرا عن امتناننا لها، لكن الحكاية تقدم لك حلا أفضل من حيرة الهدايا واختيارها. حيلة بسيطة تفعلها لكي تكسب قلب ست الحبايب بأفعال في منتهى البساطة:

1.    افتح البرطمان: لا يوجد سيدة في العالم قادرة على فتح البرطمان بمفردها، أمك سيدة، إذن أمك لا تستطيع أن تفتح البرطمان لنفسها.. استنباط منطقي بسيط يجعلك بطلا لديها..

2.    خد الزبالة: حيلة سهلة تكسب بها قلب أمك.. لن تكلفك شيئا.. تحمل الكيس، تركب المصعد وتنزل، يمكنك أن تلقيه أمام باب العمارة إذا أردت..

3.    أكل البيت: لم أقابل إنسانا أمه ليست أفضل طباخة في العالم. ولم أقابل إنسانا أمه لا تغضب لإنه لا يأكل في المنزل.. والسؤال: عمرك شفت تناقض أكتر من كده؟

4.    كلب: هو أمر مكلف بعض اشيء لكنه سيريحك من عناء لا نهاية له.. فمن أشهر جمل الأمهات "أنا لو مربية كلب كان تمر فيه".. إجعلها تربي كلبا كي تعرف أنه لن يفعل مثلما تتوقع هي..

5. املا الزجاجة:بعد أن تشرب من الزجاجة.. املاءها.. بعد فترة، ستجدها لم تلاحظ أن فعلت شيئا وستظل مستاءة.. يمكنك حينها أن تتوقف عن ملء زجاجات المياه لتعرف هي كم كنت مريحا.

6. الشاي: لا تطلب منها أن تعد لك مشروبا ساخنا، عده لنفسك وعد لها مشروبا أيضا.. بعدها يمكنك ابتزازها بشي خروف إن أردت، فالأمر بسيط.. خدمة مقابل خدمة..

التعليقات