سامسونغ تكشف النقاب عن هاتف جديد بكاميرات خارقة

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن مجموعتها هواتفها الجديدة من طراز Galaxy، والتي تحمل اسم Galaxy S23، حيث تضم أقوى هواتفها وهو Galaxy S23 Ultra، الذي يحتوي على تقنيات متطورة وكاميرات خارقة.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية عن الشركة، فإن هاتف Galaxy S23 Ultra يأتي بهيكل ذي تصميم أنيق، وهو مقاوم للماء والغبار، كما أنه محمي بزجاج شديد المتانة، ويبلغ وزنه 234 جراماً.

ويحمل الهاتف الجديد شاشة متطورة من نوع Dynamic AMOLED 2X، والتي تعمل مع تقنيات +HDR10، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 6.8 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 3088/1440 بيكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 501 شمعة/م تقريباً.

وقامت شركة سامسونج بتجهيز هاتفها بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 3.2، إلى جانب شريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، بالإضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، وهي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 45 واطاً، وكذلك مع شاحن لاسلكي بقدرة 10 واطاً.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Galaxy S23 Ultra يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 200+10+10 ميجابيكسل، والتي تمتاز بقدرتها على المحافظة على دقة الصور مع معدل التقريب الكبير، أما الكاميرا الأمامية فقد جاءت بدقة 12 ميجابيكسل، وهي مزودة بتقنيات خاصة لالتقاط صور وفيديوهات عالية الدقة.

 

التعليقات