اتفاق جديد بين الزمالك وفرجاني ساسي.. تعرف على التفاصيل

نجح أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك في الوصول لاتفاق جديد مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، والدحيل القطري الحالي، لحل الأزمة بشكل نهائي، من أجل تنازل اللاعب عن الشكوى خلال الساعات المقبلة، وعدم الدخول في أزمة جديدة.

وكان فرجاني ساسي تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عقب الرحيل من نادي الزمالك، الموسم الماضي، بسبب عدم الحصول على مستحقاته.

يذكر أن اللاعب التونسي له مستحقات تبلغ 650 ألف يورو، لم يحصل عليهم، ولكن تم التواصل لاتفاق معه على الحصول على 250 ألف فقط، مقابل التنازل عن الشكوى بشكل نهائي.

وترددت أخبار خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حول وجود نية لدى الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة، وأن هذا الأمر مطلب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، في ظل الفترة المميزة التي قضاها اللاعب داخل الزمالك، ونجح في الحصول مع الفريق على عدد من البطولات.

وكان اللاعب قال في تصريحات سابقة: دايما في اتصال أخوي مع أمير مرتضى، وكان هناك شكوى تقدمت بها، ونعمل على حلها بشكل ودي، في ظل حبي للكيان وللجماهير، لأني اعتبر نفسي تربيت داخل نادي الزمالك، رغم لعبي له لفترة قصيرة، ولكنه له فضل كبير عليا.

 

التعليقات