دليلك لمشاهدة لقاء الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال "الموعد والبث المباشر والقنوات الناقلة"

تعرف على كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

ويحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي، المواجهة الأبرز في القارة السمراء حين يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان التعادل السلبي قد حسم مواجهة الفريقين في ملعب حمادي العقربي في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في تونس، ليتأجل الحسم إلى الإياب بالقاهرة.

جمعت العاصمة المصرية مواجهات الفريقين في 11 مباراة سابقة على مستوى مسابقة دوري أبطال أفريقيا فقط، لكن الترجي لم ينجح مطلقا في العودة إلى تونس بأي انتصار.

وخلال تلك المواجهات، حقق الأهلي الفوز في 5 مناسبات مقابل 6 تعادلات كاملة فرضها الترجي على بطل مصر وأفريقيا التاريخي في عقر داره.

ويخوض الأهلي النهائي الخامس له تواليًا ويدخل اللقاء برغبة الحفاظ على اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي، والفوز بالكأس للمرة الثانية عشر له في تاريخه.

بينما يأمل الترجي في كسر عقدة عدم الفوز في القاهرة، ويسعى لتكرار إنجاز نهائي عام 2018 عندما حصد اللقب من الأهلي نفسه، ويظفر به للمرة الخامسة تاريخياً.

وفي التقرير التالي نستعرض معك عبر "بوابة الحكاية الإخبارية" أبرز المعلومات المتعلقة بمواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 بين الأهلي والترجي.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي (الإياب) في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟

شبكة قنوات "بي إن سبورتس" المشفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي صاحبة حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر قناة "bein sports HD 6". كما كان الأمر في المباراة الأولى في تونس.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي (الإياب) في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنكم مشاهدة قناة "bein sports HD 6" الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال الترددات التالية:

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

التردد: 10810

الاستقطاب: عمودي

معدّل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2\3

تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات

تردد القناة: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

 الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

معلق مباراة الأهلي والترجي (الإياب) في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنك الاستماع للتعليق المباشر لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بصوت المعلقين علي محمد علي وعصام الشوالي.

ما موعد مباراة الأهلي والترجي (الإياب) في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

من المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي اليوم السبت 25 مايو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت تونس.

 

التعليقات