"بحضور ١.٥ مليون شخص" مادونا تحيي أضخم حفل في مسيرتها" بريو دي جانيرو

أحيت النجمة الأمريكية مادونا حفلًا مجانيًا على شاطئ كوباكابانا الشهير، في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ووصل عدد الحضور - وفق تقديرات - إلى نحو 1.5 مليون شخص، في ختام جولة عالمية، وهو الأضخم في مسيرتها.
واكتظ الشاطئ الشاسع بحشود اندمجت مع "ملكة البوب"، التي أمتعتهم على مدى أكثر من ساعتين، واقتربت عشرات القوارب من كوباكابانا للاستماع لمطربتهم المفضلة.
وألقت النجمة الأمريكية كلمة، قالت فيها: "ها نحن في ريو، أجمل مكان بالعالم"، كما استعرضت أبرز محطات حياتها وتحولاتها على صعيد الموسيقى والملابس، من موسيقى البوب إلى الموسيقى الإلكترونية.
وشارك في حفل مادونا ضيوف بارزون، وأحاط بها عدد من أبنائها الذين رافقوها في الموسيقى أو الرقص، وانضمت البرازيلية أنيتا، التي عرّفت بقية العالم بموسيقى الفانك الخاصة بالأحياء الفقيرة في ريو دي جانيرو، إلى الحقل وقدمت أغنية مادونا الشهير Vogue.
وشكل الحفل حدثًا كبيرًا لمدينة ريو دي جانيرو، إذ قُدّرت مساهمتها في الاقتصاد المحلي بـ293 مليون ريال برازيلي "نحو 58 مليون دولار"، وفق حساب بلدية ريو دي جانيرو، التي شاركت في تكاليف الحدث بمبلغ 20 مليون ريال "نحو 4 ملايين دولار" من أصل تكلفة إجمالية قُدّرت بـ60 مليونًا "نحو 12 مليون دولار".

التعليقات