أحمد حلمي: أول حب في حياتي كانت "خالة واحد صاحبي" وأتمنى تقديم "أفلام غير كوميدية"

يحل الفنان أحمد حلمي الليلة ضيفًا على بودكاست Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قنوات mbc ومنصة شاهد، ويكشف خلاله أسرار في حياته ومسيرته الفنية.

وقال أحمد حلمي خلال البرومو الترويجي للقاء : الممثل اللي بيعمل كوميدي غلبان، وأتمنى تقديم أفلام غير كوميدية، وعن أول قصة حب في حياته، علق : كانت خالة واحد صاحبي.

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها، حيث يتخيل الإنسان في بعض الأحيان أنه بخير ويفكر بشكل صحيح ولكن الحقيقة عكس ذلك، ويظهر خلاله أحمد حلمي بشخصية بلطجي.

فيلم "لسه حتة" من تأليف شريف نجيب وإخراج هشام فتحي، وتم ترشيح أمينة خليل لتقديم دور البطولة أمام حلمي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيل العمل والتعاقد مع أبطاله من أجل انطلاق التصوير.

يذكر أن أحمد حلمي حقق نجاحًا ملحوظًا بمسرحيته الأخيرة "تييت"، التي عُرضت خلال الشهر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر الشدي في بوليفارد سيتي.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية، وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

مسرحية "تييت" من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، والطفل جان رامز، ومن إنتاج حمدي بدر، تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

 

 

التعليقات