ليلة "وكسة" الأهلي والزمالك

لقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية خسارتين مذلتين في ليلة واحدة في الدوري العام.

وتعرض الأهلي للخسارة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام البنك الأهلي بعدما تقدم حامل اللقب ثلاث مرات وفشل في الحفاظ على تقدمه في كل مرَّة.

أما الزمالك فقد تعرض للخسارة أمام الجونة بثلاثة أهداف لهدفين.

وحول الزمالك تأخره بهدف لتقدم بهدفين لهدف، قبل أن يعود الجونة للقاء بهدفين ليحقق أول فوز على أرضه هذا الموسم.

الأهلي والبنك الأهلي:

أحرز أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة من إمام عاشور تصدى لها الحارس بصعوبة لترتد وتجد متابعة من موديست بتسديدة سكنت الشباك.

وتعادل البنك الأهلي سريعًا عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 7، بعد تمريرة من ياو أنور داخل منطقة الجزاء ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 28، أحرز رضا سليم الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب استغلها رضا سليم ونجح في الاستحواذ عليها ثم سددها إلى داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل لفريق البنك الأهلي عن طريق محمد هلال في الدقيقة 64، بعد تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز الأهلي الهدف الثالث عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 72، بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة إلى حسين الشحات الذي وضعها داخل الشباك، وتعادل البنك الأهلي في الدقيقة 84، عن طريق سعيدو سيمبوري.

وفي الدقيقة 94، أحرز نادي البنك الأهلي هدف الفوز عن طريق ياو أنور، بعد عرضية رائعة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ياو أنور برأسية قوية.

بهذا النتيجة، يحتل النادي الأهلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

الجونة والزمالك:

سجّل ثلاثية الجونة كل من رضا عبد السلام (30) ولاكي إيمانويل (74) وفرانك إتوجا (81).

أما هدفا الزمالك فسجلهما أحمد فتوح (51) وسامسون أكينيولا (56).

وتلقى الزمالك هزيمته الرابعة في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعد خسارته أمام زد وإني والمصري.

بتلك النتيجة، توقف رصيد الزمالك عند 15 نقطة، في المركز الثالث عشر، بينما ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة، في المركز السادس.

 

التعليقات