باسم سمرة يفتح النار مُجددًا على نيللي كريم "بسبب زوجها"

فتح الفنان باسم سمرة، النار على الفنانة نيللي كريم، خلال حلوله ضيفا على برنامج "رامز جاب من الآخر".

وتطرق باسم سمرة، خلال الحلقة التي حل فيها أيضا النجم أحمد السقا، إلى الحديث عن نيللي كريم، خاصة بعدما هاجمها خلال تصريحات سابقة.

وجدد "سمرة" هجومه على "نيللي" بقوله: "هي تعلمت مني التمثيل، وكان هناك دور سعدت بأنني سأعمل معها، لكنها أحضرت زوجها لاعب الإسكواش مكاني.. لرغبته في التمثيل".

هجوم سابق

في سبتمبر 2022، شن "سمرة" هجوما لاذعا على "نيللي"، في حوار أجراه معه الإعلامي عمرو الليثي.

وعاد "سمرة" حينها بذاكرته إلى تعاونه مع "نيللي" في مسلسل "ذات"، وروى: "هي كانت لا تزال في بداياتها وكانت لذيذة واستفادت مني ومن انتصار، هي دخلت علينا واعتقدت أننا من عالم آخر، ولم تكن تصدق ما تراه".

أردف: "بعدها باتت نجمة عظيمة تتطوّر. كان احترافها للباليه يؤثر على إيقاعها، لكن وقت التصوير كانت تجلس ولا تنطق كلمتين معا".

ويعود الفنان رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج جديد يحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، يضم ضيوفًا من العالم العربي من الفن والرياضة والإعلام.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، تقوم على تجهيز "مقلب" في نجمين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وسمية الخشاب وأيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة.

ونشر رامز جلال قبل أيام الملصق الرسمي للبرنامج على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "x" تويتر سابقا، وعبّر فيه عن أمله أن يكون البرنامج ناجحا.

وقال رامز: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر، ورمضان كريم، وكل سنة وأنتم طيبين".

 

التعليقات