مورينيو: الأهلي يمتلك "سحر استثنائي".. والزمالك استحق الأشواط الإضافية

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، أن فوز الأهلي على نظيره الزمالك، في نهائي كأس مصر، لم يكن عادلاً، مشيرًا إلى أن اللقاء كان لابد أن يذهب إلى الأشواط الإضافية.
وتوج الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد "الأول بارك" بالسعودية.
وقال مورينيو، في تصريحات عقب المباراة: "الأهلي لم يجازف في المباراة، من الصعب أن نقول أن النتيجة كانت عادلة، كان لابد أن تصل إلى الأشواط الإضافية".
وتابع: "الفرق الكبيرة لديها شيء سحري خاص استثنائي، هناك من يسميه الحظ وهناك من يسميه الخبرة، الأهلي سجل الهدف الأول والثاني وفاز باللقب والزمالك لعب مباراة كبيرة، سيعودون حزينين ولكن بفخر، والأهلي كسب لقبًا إضافيًا في سجله التاريخي، أعتقد أنها كانت أمسية كبيرة للكرة المصرية".
وأضاف: "الزمالك لم يستحق الخسارة من وجهة نظري، من الصعب أن نحدد بنسبة كاملة، بالنسبة لي من سجل فهو الفائز، وهذه هي الكرة من يسجل يفوز، لقد كانت الأمور منظمة والإيقاع كان منخفضًا من جانب الفريقين، لا يوجد مشاكل للخصم، أنا لا أحب اللعب على خط التماس من جانب الفريق".
وواصل: "لا يوجد لاعب من كلا الفريقين أعجبني إمكانياته، بالطبع أنا قمت بدراسة بعض اللاعبين قبل المباراة، ولكن لا يوجد لاعب خطف الأضواء، يمكننا قول أن الدفاع كان قويًا لكلا الفريقين فقط".
وأكمل: "أعجبني الهدف الأول للأهلي، اللاعب الشاب ركض وحاول أن يهاجم في المساحة، في مباراة كانت مغلقة، اللاعب كانت لديه الرغبة وركض خلف المدافعين ونجح في تسجيل الهدف".
وعن إمكانية العودة مجددًا للسعودية لتدريب أحد الفرق، اختتم: "عادة أنا حر، أنا سأعود لأنني استمعت بهذه الأجواء، هل سأتي للعمل هنا، في الحقيقة لا أعرف".
التعليقات