"اعترافات تيري هنري".. عانيت من الاكتئاب طوال مسيرتي

تحدث تيري هنري مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم وأرسنال السابق عن معاركه مع صحته العقلية، قائلًا إنه "لا بد أنني كنت في حالة اكتئاب" طوال مسيرتي المهنية.

وأنهى اللاعب السابق البالغ عمره 46 عامًا مسيرته المتألقة مع الأندية التي استمرت 20 عامًا في 2014، والتي ضمت أيضًا الدفاع عن ألوان موناكو ويوفنتوس وبرشلونة ونيويورك رد بولز.

وسجل 228 هدفًا لأرسنال خلال فترتيه، وفاز بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن ينتقل إلى كامب نو، حيث فاز بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتولى هنري الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا 1998، تدريب فرق الشباب في أرسنال وعمل كمدرب مساعد لبلجيكا، وكان مدربًا لموناكو ومونتريال إمباكت.

ويشغل حاليًا منصب مدرب منتخب فرنسا تحت 21 عامًا.

وقال هنري لمدونة صوتية (ذا دياري أوف إية "سي.إي.أوه") "طوال مسيرتي المهنية ومنذ ولادتي لا بد أنني كنت في حالة اكتئاب، هل كنت أعرف ذلك؟ لا، هل فعلت شيئًا حيال ذلك؟ لا، لكنني تكيفت مع طريقة معينة".

وأضاف هنري إنه كان وقتًا صعبًا بالنسبة له خلال جائحة كوفيد-19، عندما كان يدرب مونتريال الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقال "كنت في عزلة في مونتريال، وكان عدم تمكني من رؤية أطفالي لمدة عام أمرًا صعبًا، كانت الدموع تنهمر وحدها، لا أعرف لماذا، لكن ربما كانت هناك لفترة طويلة جدًا".

 

التعليقات