الأهلي يعلن التعاقد مع الفلسطيني وسام أبوعلي "أول صفقة شتوية"

أعلن النادي الأهلي كواليس التعاقد مع الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبوعلي، ليصبح أول صفقة يبرمها "المارد الأحمر" هذا الشتاء.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الذي يتواجد في السويد حاليا، أنه تم التوصل لاتفاق مع وسام أبوعلي وناديه سيريس السويدي، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة بعد خضوعه للكشف الطبي.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملك وكتابة" عبر قناة النادي الأهلي مساء الإثنين: "وسام أبوعلي تم ترشيحه من لجنة الكشافين بالنادي، قبل أن يتم عرض الأمر على مجلس إدارة الشركة، ثم محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط".

وأضاف: "تمت الموافقة على ضم أبوعلي من الناحية الفنية من قبل المدير الفني مارسيل كولر، ثم بدأنا بعد ذلك العمل على إتمام الصفقة اعتبارا من النصف الثاني لشهر نوفمبر الماضي".

وواصل أمير توفيق: "أرسلنا بعد ذلك لوسام أبوعلي مقاطع فيديو للأهلي حتى يتعرف على النادي وتاريخه، خاصةً أنه ولد في الدنمارك وعاش حياته كلها هناك".

وأكمل: "تم التنسيق مع اللاعب استخراج جواز سفر فلسطيني يوم 12 ديسمبر حتى يتم قيده كلاعب محلي في قائمة الأهلي وفقا للوائح".

وكشف توفيق: "بعد ذلك قمنا بالتفاوض مع النادي، واليوم أتممنا الاتفاق معه بشكل رسمي قبل نحو ساعتين، كما حصلنا على تقرير طبي للاعب".

وأنهى مدير التعاقدات بالأهلي قائلا: "خلال الأيام المقبلة سيأتي وسام أبوعلي إلى مصر من أجل الخضوع للكشف الطبي، وبعدها سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، ويتم تقديمه بالطريقة المناسبة مثل بقية الصفقات".

 

التعليقات