كلوب عن عودة صلاح: كان بإمكانه تسجيل ثلاثية.. و"شيرر" يؤكد: لاعب لا يصدق

الأرقام القياسية هدف لم ينته للأسطورة المصري محمد صلاح نجم ليفربول، الذي قاد فريقه أمس السبت للفوز على برينتفورد بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي، إذ ساهم في هدفين أحرز هدفًا وصنع آخر.

ودخل "صلاح" المباراة بديلًا لدييجو جوتا في الدقيقة 44، وكانت هذه المشاركة الأولى للفرعون المصري، بعد غياب استمر شهرًا، بعد إصابته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتغنت جماهير "الريدز" بقائد منتخب مصر عندما أجرى عملية الإحماء تمهيدًا لدخوله في المباراة، ورحبت به على طريقتها الخاصة بعد إحرازه لهدف المباراة الثالث، بغناء أغنيته المفضلة "الملك المصري".

وأكد المدرب الألماني يورجن كلوب إنه ليس مندهشًا مما قدمه "صلاح" في المباراة، كما أشار إلى إنه كان بإمكانه تسجيل ثلاثية.

وقال كلوب للموقع الرسمي لليفربول عقب الفوز: "لست مندهشًا من ذلك لأكون صادقًا، لعب "صلاح" المباراة الأولى منذ عدة أسابيع، وأعتقد أنه كان بإمكانه تسجيل ثلاثية، عادة ما ينهي صلاح مثل هذه الكرات بشكل رائع".

بينما علق آلان شيرر أسطورة ليفربول السابق على تألق "صلاح"، وقال عبر حسابه على منصة "إكس": "يا له من لاعب لا يصدق".

فيما عبر زميله ماك أليستر عن سعادته بعودة "صلاح"، وقال: "صلاح لاعب رائع، وأنا سعيد للغاية من أجله، كان خارج تشكيل الفريق وكان محبطًا بسبب ذلك، ثم عاد في بضع دقائق ليسجل هدفًا ويصنع تمريرة حاسمة، هو قائد عظيم بالنسبة لنا، وأنا سعيد جدًا من أجله".

وأصبح "الملك المصري" أكثر لاعب مساهمة بالأهداف في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، برصيد 24 هدفًا، سجل 15 هدفًا ويبتعد بفارق هدف عن إيرلينج هالاند هداف البطولة، وقدم 9 تمريات حاسمة.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر في 30 مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي، ويقترب من تحطيم رقم آلان شيرر، إذ صنع وسجل في المباراة المقبلة، ولا يتفوق عليه في هذا الجانب سوى 3 لاعبين في تاريخ المسابقة وهم واين روني (36)، تييري هنري (32) وآلان شيرر (31).

 

التعليقات