«والدي ضربني بالسكينة».. يُسرا تكشف أسرار عن حياتها الشخصية لأول مرَّة

كشفت الفنانة يسرا عن العديد من أسرار حياتها ومسيرتها الفنية في أحدث ظهور إعلامي، وتطرقت لبداياتها وتفاصيل أعمالها.

وتحدثت يسرا في مقابلة تلفزيونية لأول مرة عن رفض والدها بشدة دخولها مجال التمثيل، قائلة: "في اليوم الذي أخبرت والدي فيه أني أريد دخول مجال التمثيل، والدي جري عليّ وفي يده سكين، وحتى الآن في ظهري ندبة منه".

وأوضحت أنها منذ بدأت التمثيل كان والدها يذهب معها ويوقع العقود بدلًا منها.

وأكدت أنها لم تقدِّم إلا دور البطولة منذ بداية مشوارها الفني، وقالت: "الأستاذ عبدالحليم نصر منحني الفرصة الأولى في حياتي والبطولة مباشرة، وعمري ما عملت إلا أدوار بطولة أو بطولة جماعية".

وتابعت: "عمري ما نزلت عن البطولة لأنه قالي أنا بديكي بطولة فيلم يعني أنتِ تبقي بطلة، لو قررتِ تتنازلي مش هتطلعي تاني، وده من أكتر من 40 سنة، ومن ساعتها وأنا بطلة".

وتحدث يسرا عن سبب بكائها عندما علمت بخبر اعتزال الزعيم عادل إمام في برنامج آخر، موضحة: "لم أتصوّر في يوم أن أستاذنا العظيم يعتزل، لأنه يحب الفن وعاش له، وعمري ما تصورت أنه يبعد عننا".

وتابعت: "تساءلت معقولة مش هيرجع لنا تاني بفنه.. حتة من قلبي اتخلعت".

آخر أعمال يسرا فيلم "ليلة العيد"، الذي ناقش عدة قضايا تخص المرأة، ودارت أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة على النيل، وتتعرض السيدات لعدة مشكلات وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها.

والفيلم بطولة الفنانة يسرا، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبداالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

التعليقات