أسطورة ليفربول يمنع الأهلي من ضم أحمد فتوح

يبدو أن ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي قد يقطع أي إمكانية لانتقال أحمد فتوح ظهير الزمالك المصري إلى غريمه التاريخي الأهلي.

فتوح ينتهي عقده خلال الصيف المُقبل مع الزمالك، وقد دخل في أزمة قوية مع إدارة النادي الأبيض بعدما غادر معسكر فريقه ليلة مباراة زد في الدوري المصري الممتاز، دون إذن مسبق.

وبناء على ذلك وقعت إدارة "الفارس الأبيض" عقوبات قوية على فتوح من خلال عرضه للبيع، بالإضافة إلى الخضوع للتحقيق.

وجاءت هذه التطورات وسط شائعات عن اتفاق فتوح على الانتقال إلى الغريم التقليدي الأهلي، عقب نهاية عقده مع الزمالك في صيف 2024.

لكن إدارة الزمالك لديها إصرار على بيع فتوح حتى لا تخسر خدماته بشكل مجاني، وهو ما دفع نادي الاتفاق السعودي الذي يتولى جيرارد تدريبه، لبحث عملية ضمه في يناير المقبل.

وعن ذلك الأمر، قال سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح: "تلقينا عرضا رسميا من نادي الاتفاق للحصول على خدمات فتوح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وتابع: "سيتم إرسال العرض بشكل رسمي إلى نادي الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل معرفة القيمة المالية لضمه لصفوف الفريق".

وأضاف في تصريحات لصحيفة "اليوم" السعودية: "سيتم مناقشة عرض الاتفاق مع أحمد فتوح عقب عودته من مشاركته الحالية رفقة منتخب مصر".

وأتم: "سيتم بحث العروض المقدمة للاعب خلال الفترة الحالية، خاصة وأن هناك أكثر من عرض محلي لضم فتوح مجانا عقب نهاية الموسم".

 

التعليقات