عقوبات صارمة من "كاف" ضد الأهلي بعد خسارة صن داونز "بسبب الجماهير"

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» توقيع عقوبات صارمة ضد النادي الأهلي بسبب ما بدر من جماهيره خلال مواجهة إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في استاد القاهرة وما قامت به الجماهير تجاه حكم هذه المواجهة، السنغالي عيسى سي.
واتخذت لجنة الانضباط بـ "كاف" قرارا بمعاقبة النادي الأهلي بسبب ما حدث في مباراة صن داونز وإلقاء زجاجات المياه على عيسى سي، حكم هذه المواجهة، التي انتهت بالتعادل السلبي وخروج الأحمر من الدوري الأفريقي، لخسارته في الذهاب 1-0.
وقرر كاف توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي تصل قيمتها 120 ألف دولار، نظرا لما قامت به جماهيره عقب انتهاء مباراة صن داونز وإلقاء الزجاجات مع حكم اللقاء وهو نفس الأمر الذي قامت بها الجماهير نفسها في مباراة الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية.
وودع النادي الأهلي بطولة الدوري الأفريقي من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويخوض المارد الأحمر اليوم مباراة أمام المقاولون عند تمام السابعة مساء في الجولة السادسة من دوري Nile.
التعليقات