نضال الأحمدية تُفجر أسرار طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. من الخائن؟!

فجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مفاجأة من العيار الثقيل عن السبب الحقيقي وراء طلاق المطرب تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل.

جاء ذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر الصفحة الرسمية لموقع مجلتها "الجرس" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

نفت نضال الأحمدية علاقة يارا السكري وهالة عمر مديرة السوشيال ميديا للفنان تامر حسني، بانفصاله عن زوجته وأم أبنائه بسمة بوسيل.

وأكدت  أن تامر حسني تحمل أعباء كثيرة طوال فترة زواجه، وقالت: "ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل ده كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا رغم عمق علاقة الود بيننا".

وأشادت نضال الأحمدية بأخلاق وتربية الفنان تامر حسني مُدافعة عنه ضد ما أُثير حوله من شائعات حول خيانته لطليقته بسمة بوسيل، حيث قالت: "تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها منه ما بتخلصش، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له".

وأضافت: "تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة لأنه عاش كل حياته مع والدته، وذاق طعم غياب الأب وعاش بعيد عنه طول عمره، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت دايمًا بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه".

وفي السياق ذاته، انتقدت نضال الأحمدية تصرفات بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني وبالأخص استغلالها لأبنائهما بهدف مضايقته فقط، حيث قالت: "عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ تامر، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم". وأعربت نضال الأحمدية عن استيائها الشديد من فضح بسمة بوسيل لأسرار علاقتها بتامر حسني بعد الإنفصال قائلة: "فيه أمر لاحظناه دائمًا ليه المرأة فضائحية وتميل إلى الفضائح والاستفزاز؟ فين عاداتنا وتقاليدنا؟ الرجال حامل هذه التقاليد بجدعنة زي تامر ووائل كفوري قصي خولي وكاظم الساهر، ومن النادر جدا أن ينشر الرجال الفضائح عند خلافاتهم في محيط الأسرة".

 

التعليقات