بعد صورته مع الدولارات.. لميس الحديدي تسخر من محمد رمضان: بتاخد دواء بليل؟

أثارت الصور التي نشرها الفنان محمد رمضان غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت  الإعلامية لميس الحديدي أمس على هذه الصور بطريقة ساخرة. 

قالت لميس: «أنا لديّ موقف دائم بشأن ما يقدمه محمد رمضان دائمّا ويحاول أن يسرسبه على المجتمع، وقفت  أمام صورتين، الأولى كان في أمريكا وهو يرتدي عقال ويركب جمل وكان يحول تأكيد الصورة التي  حاولنا محوها من هوليوود لسنوات عديدة، وكنا بنلومهم أنهم يتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده حتي لو كان ضمن تصوير كليب بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي بنحاول ننقل لهم أننا  أصبح متقدما ونحن نركب الجمال في الشارع سواء الرياض او دبي أو عمان  وعما إذا كان لدينا التاريخ والحضارة ومتطورين  أيضا حسب تصريحاتها في "كلمة أخيرة" التي تقدمه على شاشة ON».

وتابعت: «بالنسبة للصورة الثانية  التي حمل فيها رمضان حزم  من الدولارات على طائرته الخاصة، فقد علقت:لقد حذفها بعد استفزاز الناس تصرفات (النوفو ريتش) ، الأغنياء الجدد المزعج ، فهو يعرف كفنان عظيم  مسلسلاته الناجحة  أن لدينا أزمة الدولار في البلد.. وأنا لا أفهم ما هي الرسالة, هل تقصد أن انت بتشحت علينا  لولا تقول للبلد والحكومة أنك أنت بتجيب الدولار؟». 

وتابعت: «اعتقد أنه لم يتكلم  الناس لأنه شايف نفسه  أعلى بكثير من الناس ، وإذا تحدث حقا إلى الناس ، لكان قد شعر بالذنب والندم من الطيار الراحل الذي تسبب في فصله من عمله ثم قهره ووفاته مش عارفة عايش ضميره مرتاح الان بهذه القصة حتي لو كان تسبب في قهره و رفده من عمله هل بتاخد دواء بليل؟». 

 

التعليقات