رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل رباعي الفريق

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن رحيل 4 لاعبين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وأكد نادي ليفربول في بيانا رسميا منذ قليل، أن الرباعي روبيرتو فيرمينو،ونابي كيتا، وجيمس ميلنر، وأليكس أوكسليد تشامبرلين، سيغادرون النادي بنهاية عقودهم في يونيو القادم.

وقال النادي في بيانا عبر موقعه الإلكتروني: "يمكن لفريق ليفربول أن يؤكد أن روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف".

وأضاف النادي أن الرباعي سيبدأ فصول جديدة في مسيرتهم المهنية بعد نهاية موسم 2022-23، بعد أن ساعدوا ليفربول على تحقيق أكبر عدد من البطولات خلال فترتهم في "آنفيلد".

وتابع البيان: "لعب الرباعي دورهم في فوز فريق يورجن كلوب بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية في 2019، قبل أن يعيدوا ليفربول إلى منصات التتويج بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا حيث حصدوا 99 نقطة في موسم 2019-20".

وواصل: "بالإضافة إلى لقبين في الموسم الماضي بالتتويج ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية".

وأكد ليفربول، أنه سيتم الاحتفاء بالرباعي في آخر مباريات الفريق على ملعب "آنفيلد" هذا الموسم أمام أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي، متمنيين لهم التوفيق.

 

 

التعليقات