9 تصريحات لـ صوفينار أثارت الجدل: كنت بصوم رمضان وبقول يارب قبل الرقص

حلّت الراقصة الأرمينية صوفينار ضيفة على برنامج "تابو" الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر قناة دجلة العراقية، حيث فتحت خزانة أسرارها لتكشف العديد من الأسرار حول حياتها الخاصة.

وقالت صوفينار، إنها عاشقة للرقص ولا تفكر في الاعتزال على الإطلاق، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لا تحب أن تموت وهي ترقص.

وأضافت: "أحسن شيء يحصل للبني آدم يكون عنده فرصة قبل ما يموت حتى لو عشر دقايق يصلي، وأنا على قد ما يكون عندي طاقة هرقص".

وأشارت صوفينار إلى أنها تأخذ إجازة في شهر رمضان، ولا ترقص كما أنها على الرغم من أنها مسيحية الديانة إلا أنها تصوم مع زملائها وتفطر معهم.

وكشفت أنها تزوجت من شخص مسلم، قائلة: "ما تجوزناش بالديانة ولا في كنيسة لكن بورقة في المحكمة وأنا مش بحب حد يقرب من ديانتي".

وأكدت أنها رغم كثرة معجبيها إلا أنها لم يدخل حياتها سوى ثلاثة أو أربعة أشخاص، قائلة: "عندي معجبين كتير الحمد لله، لكن اللي دخلوا حياتي تلاتة أو أربعة بس، وما حبتهمش لأني بني آدمة غريبة بحب بعد الجواز مش قبل، لأن الحب مش بييجي بسهولة لازم يكون جوزي علشان أحبه".

وأشارت إلى أن ما يجعلها توافق على الزواج من شخص هو أن ترى مدى حبه الكبير لها، قائلة: "العرض اللي قدمه جوزي علشان أتجوزه هو أني أشوفه بيحبني جامد، ومش بحب الغيرة لدرجة الجنون".

وتحدثت صوفينار عن غيرة زوجها السابق عليها قائلة: "جوزي كان بيغير عليا جامد وده شيء طبيعي لأني طالعة على المسرح، ومحدش يقدر يلمسني".

وعن سبب عدم إنجابها طفلًا قالت: "ما شفتش راجل أقدر أقول عليه أبو بنتي أو ابني، وممكن أتبنى طفل والراقصة أحسن من ناس كتير، وفيفي عبده عندها بنتين ودينا الراقصة عندها ولد، ولكن لو خلفت بنت هرفض إنها ترقص لأن مهنة الرقص متعبة جداً في كل حاجة".

وأكدت الراقصة صوفينار أنها تحرص على ذكر الله قبل صعودها على المسرح للرقص، مؤكدة: "قبل ما أطلع على المسرح بقول يا رب عشان ممكن أموت على المسرح زي فنانين كتير حصلهم كدا.. بطلب القوة منه".

التعليقات