حكايات جديدة في دفتر سلمى الشيمي.. أرباح سريعة بفيديوهات عارية

أصدرت المحكمة الاقتصادية، قرارًا لتأجيل أولى جلسات محاكمة البلوجر سلمى الشيمي لجلسة 7 سبتمبر.

وبدأت أولى جلسات سلمى الشيمي موجه لها اتهاماتا بنشر الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع المصري.

اعترافات سلمى الشيمي

واعترفت البلوجر والموديل سلمي الشيمي بعرضها صور ومقاطع فيديو تحتوي على العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب بهدف زيادة أعداد متابعيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من هى سلمى الشيمي؟

سلمي الشيمي هي عارضة أزياء مصرية ولدت في شبرا مصر بالقاهرة وتبلغ من العمر 25 عاما وتعمل موديل لعرض الأزياء بطريقة مميزة وهي من العارضات المصريات اللاتي لقين شهرة واسعة  على السوشيال ميديا.

بداية ظهورها

كانت بداية ظهور الموديل سليمي الشيمي في عام 2020، بعدما أجرت جلسة تصوير في هرم سقارة، وظهرت ترتدي ملابس بيضاء قصيرة من الأسفل، ووضعت أكسسوارات فرعونية، لتظهر بشكل مميز أثار جدلًا عارمًا، حيث لقي سيشن هرم سقارة جدلًا واسعًا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية الواقعة حينما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب قيام إحدى الفتيات بإنشاء حساب إلكتروني باسم "سلمى الشيمي - Salma Elshlmy" على تطبيقيات "إنستجرام - تيك توك – يوتيوب"، وبثها من خلالها مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وتبين إذاعة تلك المقاطع للكافة دون تمييز من خلال بث فيديوهات خادشة للحياء عبر شبكات الإنترنت، مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها أو تحويلات عن طريق أحد التطبيقات البنكية على الهواتف - بحسب محضر الشرطة. 

 

 

التعليقات