تأجيل دعوى مرتضى منصور ضد اتحاد الكرة لقيد ثلاثي الزمالك

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور، والتي طالب فيها بإلزام اتحاد الكرة بقيد 3 لاعبين وهم ناصر منسي، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة العائد من الإعارة، والذي تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى جلسة 19 فبراير 2023 لتقديم المذكرات.

وحضر المستشار مرتضى منصور، جلسة اليوم، للترافع في الدعوى المقامة منه ضد اتحاد كرة القدم لقيد الثلاثي، واختصمت وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وقال مرتضى منصور خلال الجلسة الماضية، إنه قدم 10 ملايين جنيه جمعها في 4 حقائب، وقدمها للمحكمة خلال الجلسة لدفعها لاتحاد الكرة، مشيرا إلى أنه مبلغ أكثر مما طلبه الاتحاد والذي طلب في وقت سابق 5 ملايين فقط، ورفض محامي الاتحاد الحصول على المبلغ.

وقالت دعوى منصور، إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك و3 من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني.

وأضافت المذكرة أنه ذلك حدث دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون فيفا، حيث إن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

التعليقات